أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 9:29 صباحًا

حظك اليوم برج الجدى الاثنين 21/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحاول الوصول لقلب شخص تحبه ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


إذا كنت من مواليد برج الجدى فيقدم اخبار24مص لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 21/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز أبناؤه بالجدية الشديدة وتحمل المسئولية والتخطيط للنجاح، بالإضافة إلى الصبر الشديد، ويعد الزعيم جمال عبد الناصر أحد مشاهير برج الجدى.

 

برج الجدى على الصعيد المهنى

تقابل إغراءات عدة فى طريقك اليوم ولكن من الضرورى أن تلتزم مسارك السليم، فأى محاولات لاختصار الطرق ستكون فى النهاية مضرة لحياتك المهنية، فالتزم الطريق الصحيح رغم صعوبته.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تحاول الوصول إلى قلب شخص تحبه وأنت قريب جدًا من بداية جديدة وحميمية، ولكن يجب أن تضع فى اعتبارك البحث عن الحب والرحمة وألا تنظر للعلاقة بنظارات وردية ملونة، وفى الوقت نفسه لا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك.

 

برج الجدى على الصعيد الصحى

لفترة طويلة كنت تتجاهل صوتك الداخلى الذى يحثك على أن تتبع نظام حياة صحى وسليم، ولكنك اليوم تدرك أهمية ذلك وتعرف الشيء الصحيح الذى ينبغى عليك القيام به، فتمسك بهذا وخطط لروتين رياضى عملى.

 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

اليوم هو الأمثل للتغيير فقد تصبح على اتصال بشخص ما يجلب الكثير من التغييرات فى حياتك أو وضعك الاجتماعى، ورغم ذلك ليس شرطًا أن تكون كل التغييرات جيدة بالنسبة لك وستحتاج إلى النظر فى التغييرات هل هى جيدة لك على المدى الطويل أم لا.

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version