أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 1:00 مساءً

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 22/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخبط فى اتخاذ قراراتك اليوم ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ويقدم اخبار24مص توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

ومن مشاهير هذا البرج هو الفنان العالمى عمر الشريف.

 

 

برج الحمل على الصعيد المهني:
 

من الممكن أن تطلب الحصول على إجازة طويلة اليوم من عملك، فلديك شعور يسيطر عليك اليوم بضرورة الحصول على فترة راحة من العمل والذهاب في نزهة بصحبة العائلة، إذا حصلت على تلك الإجازة ابتعد عن كل ما يرتبط بالعمل واستمتع بإجازتك مع الأسرة.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى:
 

أنت دائم السماح للآخرين بالتدخل فى علاقتك العاطفية وإبداء آرائهم بها وذلك يعتبر من السلوكيات الخاطئة التى تتسبب فى حدوث خلافات بينك وبين شريك حياتك، حاول التخلص من تلك العادة اليوم لأن عواقبها لن تكن جيدة اليوم.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

تعانى اليوم من الأملاح الزائدة ومن الممكن أن تذهب لزيارة الطبيب للاطمئنان على حالتك الصحية، أهملت كثيرًا فى صحتك الفترة الماضية وسيلزمك طبيبك ببعض الخطوات للعودة إلى حالتك الصحية الجيدة ولياقتك البدنية المرتفعة ولكن عليك الالتزام بما ينصحك به ولا تهمل فى تناولك للوجبات السريعة اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
 

تشعر اليوم أن اتخاذك للقرارات المهمة فى حياتك من الأمور الصعبة ومن الأفضل ألا تتخذ قرارات حاسمة فى حياتك اليوم، انتظر حتى تهدأ أعصابك وتتمكن من التفكير بشكل جيد، أصدقاء الدراسة يدعونك لقضاء يوم فى أحد الأماكن المفتوحة حاول الاستمتاع بهذا التجمع مع الأصدقاء واترك همومك جانبًا.

 

 

 

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version