أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 11:25 صباحًا

حظك اليوم برج الحوت الأحد 17 /9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الفرحة فى طريقها إليك فكن على استعداد ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري

إسراء عبد القادر

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه الغموض .

احمد السقا
احمد السقا

 

ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

 

برج الحوت على الصعيد المهني:

وضعك خطة لتنظيم سير عملك فى الشركة من أفضل الطرق التى اتبعتها لتحسين أدائك فى العمل الفترة الماضية، فالتزم بها اليوم، لا تفرط فى تحقيق أحلامك خاصة فى ظل المنافسة الشديدة بينك وبين زملائك فى العمل.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

 تفكر اليوم كثيراً فى التعبير عن حقيقة مشاعرك لأحدهم ولكن التردد داخلك، حاول استشارة أحد المقربين لك فى الإقبال على الأمر أو تأجيله لوقت مناسب ولكن فى كل الأحوال فإن حالتك العاطفية تسير على الطريق الصحيح نحو مقابلة الشخص المناسب.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

أهملت فى صحتك كثيراً الفترة الماضية، وعليك الالتفات لهذا الأمر اليوم حتى لا تتطور الأمور إلى الأسوأ، طبيب العظام فى انتظارك بعد الانتهاء من العمل، الوجبات السريعة شبحاً يسيطر عليك فتجنبه خاصة الفترة القادمة .

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

الفرحة والسعادة يبحثان عنك فكن فى المكان الصحيح لاستقابلهما فاليوم لديك فرصة ممتازة لتحقيق كثير مما تحلم به على أصعدة مختلفة، الحظ بجانبك اليوم فاحسن استثمار ذلك، لا تهمل علاقتك مع العائلة فاحرص على الجلوس معهم والتحدث فيما يدور داخل بيتك عند العودة من العمل.


أوسمة :
Switch to mobile version