أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 6:19 صباحًا

حظك اليوم برج الدلو الأحد 1792017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك هادئ ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


نقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

 

ومن أبرز مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسني فهي من مواليد 26 يناير 1942. 

سعاد حسني
سعاد حسني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تحصل على مكافأة سخية لجهودك في العمل ولذلك حاول أن تركز على عملك ومسئولياتك فأى إهمال من جانبك يمكن أن يشكل مسؤولية كبيرة عليك ومن المتوقع أن تحصل على مكاسب نقدية اليوم. 

 

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

سوء الفهم يتفاقم في علاقتك العاطفية اليوم ورغم أنك تتصرف بنوايا حسنة إلا أنك لم تأخذ فى الاعتبار جميع الآثار المترتبة على أفعالك، والنتيجة أن دوافعك النقية سينظر إليها بشكل مختلف من قبل شريك حياتك وأنت بحاجة للكثير من الصبر لحل هذه المشكلة. 

 

برج الدلو على الصعيد الصحى:

شعرت في الأيام الماضية بالغضب من عدم التقدير وحاولت التغلب على هذا الشعور بتناول الكثير من الطعام غير الصحي والعادات الغذائية الخاطئة التي ربما تدفع ثمنها اليوم في شكل مشاكل صحية حاول أن تعود إلى صوابك وتهتم أكثر بنظامك الغذائى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تتمتع بمزاج هادئ ولا تفلح أي محاولة للتشويش في إزعاجك وقد تنشأ هذه الحالة في مكان عملك، وتعمل نحو تهدئة التوترات في منزلك. 


أوسمة :
Switch to mobile version