أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 7:21 صباحًا

حظك اليوم برج القوس.. الأحد 1792017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثقتك فى نفسك عالية ولكن تحتاج للباقة ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالعفوية والتصرف بتلقائية شديدة، شديد الذكاء، وجيد في إدارة الآخرين وهو برج يتعاطف بسهولة مع الآخر ويقع في الحب بسرعة، ولكن من الصعب عليه الاعتراف بذلك.

 

ومن أبرز مواليد برج القوس النجمة العالمية سكارليت جوهانسن وهي من مواليد 22 نوفمبر 1984. 

سكارليت جوهانسن
سكارليت جوهانسن

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

أنت أفضل ناقد لنفسك ولعملك واليوم تحتاج لتحفيز نفسك من أجل البقاء على المسار الصحيح. لا تسمح للملل والرتابة بأن يسيطران عليك ويجعلانك تتعثر باستمرار فمع مرور الوقت الأوضاع ستتغير ويمكن أن تتحمل مسؤوليات أكبر في عملك وحتى ذلك الحين يجب أن تكون متماسكًا.

 

برج القوس على الصعيد العاطفى:

اليوم عاطفتك مشتعلة ولديك الكثير من المطالب الرومانسية ولكنك تصدم بالتقليل من قوة مشاعرك من قبل شريك حياتك لذلك أنت بحاجة إلى توضيح مطالبك من العلاقة له.

 

برج القوس على الصعيد الصحى:

كن حذرًا من الأمراض اليوم فبدون الرعاية يمكن أن تتطور المشكلة الصحية الصغيرة ولذلك حاول أن تتدخل لتتجنب أي مشكلة في المستقبل ولا تتردد في استشارة طبيبك. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

لديك قدر عال من الثقة بالنفس ولكن لا يجب أن تكون مفرطًا في الهيمنة ومحاولات فرض وجهة نظرك على الآخرين وقد ينقلب الأمر بشكل سلبي فلا يكفي أبدًا أن تكون على حق وإنما تحتاج إلى التصرف بطريقة لبقة دون الإساءة للآخرين. 

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version