أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 5:06 مساءً

شيريهان تقدم فيلا خاصة لمصمم أزياء مسرحيتها الجديدة.. أكثر من 100 إطلالة

اخبار 24 مصر


نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير


تاريخ النشر: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 – 16:57 | آخر تحديث: الأحد ، 17 سبتمبر 2017 – 16:57


ينتظر الجمهور عودة الفنانة شيريهان بعد غياب طويل لسنوات اشتاق فيها لرؤيتها.

وتعود شيريهان بعمل مسرحي ضخم، بدأت تتضح بعض ملامحه وتفاصيله.

وكشف برنامج ET بالعربي، عن تفاصيل جديدة من العرض منها أن التصوير سيبدأ في شهر أكتوبر المقبل، وأن شيريهان مهتمة بشكل خاص بكل تفاصيل العرض لكي تظهر في أفضل شكل وصورة بعد غيابها عن جمهورها.

العرض عبارة عن مسرحيات لكل مسرحية مُخرج أما مضمون المسرحيات هو عن 13 شخصية نسائية، كان لهن بصمة في التاريخ، ومن الشخصيات كليوباترا وشجرة الدر ورابعة العدوية ومارلين مونرو وكوكو شانيل.

المسرحية التي تتحدث عن مصممة الأزياء كوكو شانيل ستكون من إخراج هادي الباجوري، وتهتم بها شيريهان كثيرا وبالأزياء التي سترتديها فيها.

وبدأ العمل على إطلالات شيريهان في المسرحيات والتي يتجاوز عددها الـ 100 إطلالة، واختارت شيريهان المصمم اللبناني فؤاد سركيس من بين 3 مرشحين من أهم مصممي الأزياء.

وبالفعل بدأ فؤاد من 4 أشهر في التحضير لأزياء العمل وتنقل بين تركيا ولبنان ومصر وتتابع شيريهان معه كل التفاصيل، كما سافرت شيريهان إلى باريس واختارت من أكبر دور الأزياء العالمية الاكسسوارات الخاصة بالشخصيات التي ستقدمها.

كما قدمت شيريهان لفؤاد فيلا على حسابها الخاص ليتم فيها كل التحضيرات لتُسهل الأمور له ولتكون على قرب من كل التجهيزات، والأهم أن يكون هناك تكتم على كل شيء يحدث.

وكانت شركة العدل جروب المنتجة للعرض قد أقامت احتفالا بعودة شريهان للساحة الفنية، والإعلان عن تفاصيل العمل في يناير 2017.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم مثل نبيلة عبيد ودرة وعزت العلايلي وجمال سليمان ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومصطفى قمر وابنه تيام وبشرى ومنى الشاذلي وخيري رمضان ومجدي الجلاد ورشوان توفيق ومنال سلامة ومحمود الجندى ودرة، والملحن عمرو مصطفى، والراقصة دينا، والمخرجون عادل أديب وعمرو سلامة وماندو العدل، وسمير خفاجي، والمخرج أحمد صقر وهادي الباجوري وإيمن بهجت قمر وخالد جلال وتامر حبيب.

اقرأ أيضا:

خاص- اختبارات خاصة لأبطال مسرحية شريهان الجديدة “كوكو شانيل”.. هذا الشرط أساسي

صورة- شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية.. تتذكر لحظات صعبة في ولادتها وتخفي وجهها عن الإعلام

أوسمة :
Switch to mobile version