أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 12:41 مساءً

مزيج الألوان الذي يعجبك يقول الكثير من حالتك العاطفية ؟جديد حواء

جديد حواء على موقع اخبار 24 مصر

قم بالتركيز جيداً لأن مزيج الألوان الذي يعجبك يقول الكثير عن حالتك العاطفية ؟ إجابتك علي الإختبار تحدد شخصيتك وحالتك العاطفية بسهولة فهي أحد طرق تحليل الشخصية والتعرف علي سماتها .

وهذا ما ستكتشفه معانا في هذه المقالة ومعرفة إذا كان هذه الصفات متوافقة مع شخصيتك الحقيقة أم لا .

مزيج الألوان الذي يعجبك يقول الكثير من حالتك العاطفية ؟

1.إجتماعي :

تميل الشخصية الإجتماعية إلي الإهتمام بالتفاصيل وعدم ترك اي تفاصيل صغيرة. تتمتع بشخصية جرئية . تتميز بوجود شخصية مميزة لك . يعرف الناس بأن لديك  القدرة علي إستمرار المحادثة لأن لديك  شئ يمكن الحديث عنه . لست شخص غامض بل تقوم بالكشف عن جميع الجوانب الإيجابية والسلبية الموجودة بداخلك ولحسن الحظ أنه لا يوجد الكثير من الصفات السلبية .

تتمتع بكاريزما عالية بسبب أنك مستمع جيد للاخرين وتحاول تقديم المساعدة لهم في حالة حدوث أي مشاكل . تحاول أن تكون إيجابي أكثر من خلال تجشعهم علي التقدم والتخلص من الصفات السلبية  . لا تعمل علي إخفاء مشاعر دائماً ما تختار أفضل الكلمات للتعبير عنها وهذا ما يجعلك شخصية عفوية . تتمكن من بناء علاقات صداقة قوية وبناءة وتصبح قادر علي جذب قلوبهم  .

 2.جرئ ومغامر :

لديك شعور حقيقي بالمغامرة ودائماً ما تحاول تجربة شئ جديد. لا تكون خائف من أي شئ حتي التعرف علي الأشخاص الجديدة في حياتك ولكن تقاوم هذا الصوت قليلاً في الجزء الخلفي من رأسك الذي يدفعك  للتخلي عن هذه الفكرة  والبدء في التعرف علي الأشخاص  . لديك أهدافك الخاصة التي تدفعك للمضي قدماً نحوها . لديك إستعداد علي تقديم كل شئ   حتي تصل إلي النجاح حتي لو كان النجاح رحلة طويلة .لا ترغب في تفويت الفرصة للإستمتاع بوقتك بدلاً من عدم الإستمتاع علي الإطلاق .

ممتلئ بالطموحات والاحلام  التي تدفعك للتجربة بدون خوف. يمكن أن تكون مندفع عند إتخاذ القرارات السريعة بدون النظر إلي العواقب التي يمكن أن تحدث  . تتبع فقط الرغبة في التجربة والعاطفية ولكن بعض القرارات تحتاج منك التفكير بعقلك لمعرفة الجوانب السلبية التي يمكن ان تحدث .

3.  متألق :

تتمتع بشخصية بارعة وذكية حقاً، قد لا تكون الشخص الأكثر صادرة في العالم ولكن  تتكلم عندما يكون الأمر مهم. تتعلم جيداً كيف تخلق هالة من الغموض حولك وتستمتع عندما تصبح موضع تسأل من الأخرين. لا تحاول أبداً السيطرة أو المشاركة في المحادثة، أنت تعرف حقاً  نفسك وتعرف متي تتكلم لكي تضيف تألق . من الضروري بالنسبة لك ترك إنطباع جيد عند الأخرين وتحب أن تترك  تتساؤلات كثيرة عن الكثير من الأشخاص .

تحاول إستغلال مواهبك وقدراتك العالية لتحقيق احلامك وإثبات ذاتك حتي تصل إلي القمة. ولا تقوم بالكشف عن كل أفكارك ومشاعرك  . تحب الأعمال الجماعية والمشاركة في الأعمال التطوعية بدلاً من العمل الفردي .

4. ناعمة ورقيقة :

انت نوع من الشخصيات التي يمكن أن تتأثر بأي شئ يحدث حولها بسهولة. تستمتع بالمخاطرة والمجافزة التي تقوم بها ولكن قد ترتكب بعض الأخطاء التي تتحول إلي أخطاء كبيرة علي مر السنين. لا تخاف من الفوضي.  تحاول التعلم من أخطائك بإستمرار. تسعد بالتواجد من الأشخاص الذين يحققوا لهم السعادة .

تتاُر بمشاعر الأخرين وتقدم لهم المساعدة في حالة التواجد في مشاكل صعبة . تطرح الحلول المناسبة للمشاكل وتحرص علي تقوية علاقاتك باصدقائك . تحتاج إلي وقت طويل قبل إتخاذ اي قرار في حياتك . يمكن ان تعاني من الحساسية الزائدة وتحتاج إلي عدم التفكير في كلام الناس .

 5. متفائل :

تحاول دائماً رؤية الجانب المشرق  في حياتك مهما كان العالم يبدو قاتماً وكئيباً . قد لا تكون متفائل بشكل طبيعي ولكن تعتقد بأن الحفاظ علي مستوي إيجابيتك لأنه جزء مهم من  سعادتك . قد تكون شخصية مشرقة وبناءة . تعرف متي تحتاج الامور إلي أن تكون ثابتة  ومتي تقوم بتغيرها . تحافظ علي بقائك إيجابياً  حتي تكون قادر علي إصلاح أي مشكلة تأتي في طريقك وهذا يجعلك تمتلك الكثير من القوة .

تحاول أن تسعد نفسك وتسعد من حولك وتحبث عن الأمور الجميلة في الحياة وتتجنب السلبيات . تعمل علي تجنب ضغوط الحياة بقدر الإمكان . يمكن ان تثق بهم ويصبحوا محل ثقة قوي لأسرارك .

6. محبوب :

انت شخصية بسيطة جداً تسعدك أبسط الأشياء وأصغرها .تنشر البهجة والفرحة حولك مما يجعل الأخرين يراك ساحر وجذاب . تحترم وتقدر المحيطين بك . تقوم بتجنب المواجهة وتكره القتال . تحاول بذل قصاري جهدك للتأكد من أن الجميع في أمان وتقدم لهم يد المساعدة . بالرغم من أن الحياة صعبة، لذلك حاول أن تكون سهل حتي تتمكن من أن تتجاوزها لأنه من الضروري أن تبسط الأمور علي نفسك .

أوسمة :
Switch to mobile version