مصر للطيران تفوز في 7 لقاءات ببطولة الجمهورية للشركات

بتاريخ سبتمبر 17, 2017

مصر للطيران تفوز في 7 لقاءات ببطولة الجمهورية للشركات

سجلت جميع الفرق الرياضية لشركة مصر للطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات اليوم السبت، الفوز على الفرق الرياضية الأخرى في جميع اللقاءات التي جمعت بينهم والتي بلغت 7 لقاءات.

فاز فريق كرة القدم الخماسي 50 سنة بقيادة المدير الفني كابتن صلاح نصر، على نظيره دواجن الإسماعيلية، وكانت نتيحه المباراة 1 / 6، دارت أحداث اللقاء على ملعب الساحة الشعبية.

كما فاز فريق كرة القدم الخماسي 55 سنة بقيادة المدير الفني طارق الفقى على فريق حديد الدخيلة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم على ملاعب الساحة، وكانت نتيجة المباراة 1 / 3.

أما فريق كرة القدم 45 سنة توج ثلاثية فوز على فريق سكة حديد طنطا بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، هذا ما أكده كابتن طارق سالم المدير الفني للفريق. 

أما فريق كرة اليد فقد تألق على ملاعب الساحة الشعبية بقيادة المدير الفني كابتن أمجد عويس، وذلك في اللقاء الذي جمع بينه وبين نظيره السكر والصناعات، وكانت نتيجة المباراة 1 / 9، ويأتي فريق الطائرة ليسجل الفوز على فريق مصنع 999 بشوطين نظيفين.

أما عن فريق مصر للطيران للكرة الشاطئية فقد سجل هدفين مقابل هدف، وذلك أمام فريق إسكندرية للبترول ويعد هذا أول عام لمشاركة فريق الكرة الشاطئية في البطولة.

ويأتي فريق السلة ليضيف فوز جديدا لباقي فرق مصر للطيران، وذلك على فريق غزل المحلة، انتهت أحداث المباراة بنتيجة 11 / 49 ، دارت أحداث المباراة على ملاعب رمسيس ، وبذلك تكون جميع فرق مصر للطيران المشاركة فى بطولة الجمهورية قد سجلت الفوز على الفرق المنافسة في أولى اللقاءات على ملاعب مدينة بورسعيد.