أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 4:40 مساءً

منفتح أم متحفظ منزل الأحلام يخبرك ؟جديد حواء

جديد حواء على موقع اخبار 24 مصر

نمتلك جميعاً أحلام وروغبات والكثير منا يضع تصور لمنزل الأحلام الذي يرغب العيش فيه قم بإختيار المنزل الذي ينال إعجاب وتعرف إذا كنت منفتح أم متحفظ منزل الأحلام يخبرك ؟

للتعرف علي شخصيتك من أحلامك وتصوراتك عن منزلك المفضل . يمكن ان تكون بعض الأمور مجهولة بالنسبة لك وتجد بأنك تكتشف نفسك لأول مرة .

منفتح أم متحفظ منزل الأحلام يخبرك ؟

1.شخصية منفتحة :

بالرغم من أنه لا يوجد مكان أفضل من المنزل بالنسبة لك، فأنت نوع من الأشخاص التي تجعل المنزل يتواجد في أي مكان . تشعر بالراحة في العالم ككل، وتعرف أنك سوف تعثر علي المكان المناسب لك  . من الشخصيات الحالمة لا تهدأ تحب التنقل من مكان إلي أخر . تري أنه من المهم القيام بكل شئ بنفسك  .  لديها الكثير من الأحلام التي تحتاج إلي تحقيقها في حياتها . بالرغم من أن إختيار منزل الاحلام بالنسبة لك منزل فاخر جداً عليك أن تغير أي مكان وتحويله إلي مكان أفضل . تسافر الكثير من الأماكن وتشعر بأن أي مكان  تسافر إليه هو موطنك.

شخصية إيجابية وهادئة تمتلئ بوفرة من الحماس والإثارة لدرجة أنها تواجه صعوبة إحتواء نفسها . لديها مشاعر قوية وعاطفية جداً . تحب أن تعيش اللحظة بدون النظر إلي الماضي المؤلم أو حتي الخوف من المستقبل القادم  . كل ما يتطلب منك  الأمر هو أن تشعر بالراحة في المكان الذي تتواجد فيه .

2.شخصية مبدعة :

أحلامك دائماً ما تهدف غلي تطوير نفسك بطريقة هادئة  تستوحي أفكارك من العالم حولك  وخلافاً لمعظم الأشخاص  هذا الإلهام يتحول  إلي  شئ ما   في حياتك  .تضع إحتمالات للمستقبل . تحسن القيام بالعصف الذهني . تعرف ما تريده  حتي تتمكن من رؤية الجانب الخفي من كل شئ بسبب المعرفة والإضطلاع المستمر . تري بأن العالم مثل اللوحة الفارغة وتحتاج إلي ترك بصمة وأثر فيها كل يوم بالنسبة لك هو فرصة للتطوير . يحتاج منزل أحلامك إلي ما يكفي من الإلهام والإمكانيات الكافية فقط لتنفيذها .

 3.شخصية متحفظة :

الشخصية المتحفظة  دائماً ما تكون كتومة تري أن  تحقيق الراحة الكبيرة بالنسبة لها يأتي من خلال المنزل فهو ملاذ الراحة . تفضل العيش في العقارات التي الجميلة والصغيرة التي تضيف المزيد من الخصوصية في المنزل .. تفكيرك عن منزلك أن يكون هادئ ومرتب ومنظم . تحتاج إلي القليل من النظام حتي تشعر بالراحة . أحياناً لا تتمتع بمستوي عالي من النشاط في حاجة إلي التنظيم حتي تكومن متحفظ .. يمكن أن تقضي فترات طويلة من الوقت بمفردها بدون أن تشعر بالوحدة.  يمكن تمتص كل شئ يحدث حولها بدون أن تشعر بالإرهاق . تبحث دائماً عن المعني العميق في الأشياء

4.محب للحياة المنزلية :

أنت شخص حاد وواقعي جداً  . ترغب في الذهاب حيث تأخذك الحياة  .  قد يكون منزل أحلامك  لديه تصور عملي ولكن انت دائماً ما تفكر فيما يخص أصدقائك وعائلتك. نوع من الشخصيات التي تحب قضاء الكثير من الوقت في المنزل تعتقد بأن المنزل هو المكان الامن في العالم. لا يبدو منزل أحلامك ضخم مثل المنازل الأخري ولكن ما يوجد في الداخل هو أهم شئ .

5. شخصية متجددة :

فكرتك عن منزل الأحلام أن يكون بسيط ومنظم ولا يوجد به الكثير من الفوضي . تعتقد بأن وجود الكثير من الأشياء علي الطراز القديم خصوصاً مع ظهور الكثير من الأشياء الحديثة وبذلك فأنت تحتفظ  بحد ادني ممكن من ممتلكاتك . تعتقد بأن يكون منزلك مكان للسلام بعيداً عن الفوضي في العالم لتجنب الفوضي . تحب الإحتفاظ بمنزلك بشكل جيد وحديث لأخذ إستراحة ممتعة بداخله .

6.شخصية تقليدية :

عندما يتعلق الأمر بإختيار منزل أحلامك فأنت تقوم بإختيار منزل تقليدية  لا تريد بالضرورة تغير منزلك  ولكن ترغب في شئ هادئ  . تمتلك شخصية ثاتبة لا تقبل بالتغيرات في الحياة تجد معها المرأة الشعور بالملل فهو ثابت جداً في أفكار وعواطفه حتي أنه عندما يتعلق الأمر بالعلاقة العاطفية يمكن أن يكون خجول في التعبير عن رغباته ومتحفظ .  تريد بناء منزل بشكل جيد ويكون علي إستعداد للوقوف أمام تحديات الزمن مع مرور الوقت . فأنت تبحث لبناء شئ مهم  في حياتك ويتمثل بالنسبة لك  في المنزل  .

7. شخصية طموحة :

عندما تحلم توجد لديك أحلام كبيرة وعظيمة وبالتأكيد أن منزل أحلامك يعكس ذلك . تحب ان تعيش في القليل من الترف . تعمل بجد بإستمرار حتي تجني المكافأت .  تمتلك خطط كبيرة  في حياتك التي تحتاج إلي تنفيذها وهذا ما يجعلها تواجه صعوبة مع الواقع الذي لا يتناسب مع أحلامها .

يعقد البعض أن لديهم شخصية عميقة بسبب قدرتهم علي التعايش مع الأوضاح المختلفة.  يتمتعوا بالحماس العالي لتنفيذ أفكارهم والقابلية علي تغيرها في حالة عدم الوصول إلي النتائج المرجوة منها . يعتمدوا علي الحدس والمنطق عند علاج المشاكل  .

8.شخصية صعب إرضائها :

شخص يميل إلي تقدير الجمال وتخلق شعور  وحس خاص بها  . تحاول دائماً تغير المنزل حتي تصل إلي الصورة  اللازمة  .تحب المساحة الكبيرة ليكون منزلك بمثابة قماشة فارغة ويمكنك  ملء بقية المنزل علي حسب رغبتك . تميل إلي أن تهتم بعملك لتحقق إنجازاتك .

9. شخصية غير تقليدية :

يمكنك تحديد طريقك في الحياة وهذا يشمل بالتأكيد  كيف تري منزل أحلامك  . بمعني أنك تحب المساحة الغير تقليدية  والمريحة التي تعطي شعور  بالإختلاف عن الأخرين .  تحب تجربة الاماكن الجديدة والسفر كثيراً  لأن أي مكان بالنسبة لك هو مكان مريح ودافئ لديك شجاعة لمواجهة مخاوفك في الحياة . في بعض الأحيان تصبح شخصية إنفعالية جداً ومعبرة ولا تخاف لإظهار مدي إختلافك .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version