أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 3:57 مساءً

وزير التعليم العالى يتفقد معهد إعداد القادة بحلوان

قام د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة تفقدية اليوم الأحد للمعهد برفقة د. طايع عبد اللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف العام على المعهد، وأعضاء من مركز الاستشارات الهندسية.

وأكد الوزير على أن المعهد يلعب دورًا هامًا في تنمية ثقافة الشباب الجامعي كمؤسسة تعليمية مكملة لدور الجامعات فى المرحلة القادمة، موضحًا ضرورة الاستفادة منه فى تنظيم الندوات الفكرية للتصدى للأفكار المتطرفة وإقامة العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية والترفيهية.

وتفقد د. خالد عبد الغفار أعمال التجديدات الشاملة بالمعهد لكل من فندق الإقامة، وقاعة كبار الزوار، والمسرح الروماني، وساحة العلم والمسرح الكبير والخاص بالمحاضرات والندوات، وصالة تقديم الطعام والملاعب الخماسية والمتعددة، ومعامل الكمبيوتر ومركز الفنون.

وأشاد الوزير بالمجهودات المبذولة والتعاون بين الجامعات وبعض المؤسسات في إعادة التأهيل.

وأكد د. خالد عبد الغفار علي ضرورة الانتهاء من المسطحات الخضراء وتمهيد الطرقات الداخلية بأسرع وقت ليصل هذا الكيان للمظهر الحضاري المستحق للجامعات وشباب مصر.

ومن جانبه أعلن د. طايع عبد اللطيف أنه من المقرر إقامة فعاليات افتتاح إعادة تشغيل المعهد خلال الفترة المقبلة، والذي يعلن فيه عن بروتوكولات للتعاون بين المعهد وبعض مؤسسات الدولة؛ بهدف رفع مستوي المعهد وجعله في مصاف المؤسسات التعليمية والجهات الشبابية المرموقة.

أوسمة :
Switch to mobile version