أخبار عاجلة
حظك اليوم برج العذراء 12/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار فى علاقتك العاطفية ابراج اليوم السفير السعودي يطمئن على صحة البابا تواضروس اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الإسكندرية نصف العام للشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الدراسية اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الغربية الشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الفصل الدراسي الأول 2017/2018 الجديد وزير السياحة يستقبل وفد المؤسسة المسؤولة عن «ملف الحج» اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية والتي أعلنتها الإدارة المركزية للامتحانات على موقع الأزهر التعليمي اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية وجداول جميع سنوات النقل الابتدائي على موقع الأزهر اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة وجديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة الخطيب يتخذ 13 قرارا ناريا ويبدأ ثورة الهيكلة الإدارية في الأهلي …. التفاصيل
أخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 10:31 صباحًا

حظك اليوم برج الجدى 21/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بلاش خصام ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم “اخبار24مص” حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، من مشاهير برج الدوق كامبردج كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون من مشاهير برج الجدى
كيت ميدلتون من مشاهير برج الجدى

 

برج الجدى  على الصعيد المهنى

يتمتع مواليد برج الجدى بقدرة على العمل تحت الضغوط النفسية يستطيعون التحكم فى أعصابهم لأبعد الحدود، قليلون الأخطاء وقادرون على جعل من حولهم يعرفون حدودهم جيدًا، مواليد برج الجدى لا يقدمون الخير سوى لمن يستحق، ويعرفون كيف يجعلون أصدقاء العمل فى مكانهم الصحيح دون خلط الأوراق.

 

على الصعيد العاطفي

مواليد برج الجدى من الأشخاص القادرة على الحب والعطاء فى جميع الأوقات لا يستطيعون العيش فى توتر عاطفى يحاولون دائمًا وضع الحبيب فى مقدمة الاهتمام حتى يكون لديهم حياة عائلية جيدة، لا يفضلون أن يظل الخصام طويلاً ولديهم مقدرة على الغفران والتسامح للوصول إلى حلول السلمية.

 

برج الجدى  على الصعيد الصحى

يحاول مواليد الجدى الاهتمام بصحتهم فهم يعلمون جيدًا أنهم عرضة للأمراض الموسمية، مع الانتقال من فصل إلى فصل قد تصاب ببعض الأمراض التى يمكن تحاشيها بأخذ بعض الأمصال أو اللقحات التى تحارب الفيروس فى مهده قبل الانتقال إلى جسم الإنسان فدائمًا الوقاية خير من العلاج.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

تتوقع لك الأبراج مزيدا من التقدم فى حياتك العملية فأنت شخص مجتهد وتعرف جيدًا ما يجب أن تقوم بتقديمه تجاهه عملك، لديك مزيد من الأفكار المبدعة التى ستضعك على قائمة الرواد حافظ على أدائك لتصل إلى أهدافك، أخبار سارة فى الطريق إليك

 


أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: