أخبار عاجلة
وصفة عمل عصير الأناناس بالليمون اللذيذ بالصورجديد حواء برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى التضحية تعزز علاقتك بالحبيب ابراج اليوم أصغر «رؤساء العالم».. أحدهم يبلغ 28 عاما حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والعملي حافظ على هدوئك اليوم ابراج اليوم بالصور|احتفالات الكوربة تعود ثانية بشعار «ما تيجي نفرح» رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
أخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 11:31 صباحًا

حظك اليوم برج العذراء 21/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كفاية توتر ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري


نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، ومن مشاهير برج العذراء ومن أشهر مواليد العذراء وائل كفورى.

برج العذراء على الصعيد المهنى

تشعر بالكثير من التوتر فى محيط العمل هذه الأيام، وقد تعانى من بعض المشاكل غير المتوقعة عليك أن تضع خطة جيدة للأيام المقبلة وترتب أولوياتك، ولا تقلق فهذه الفترة لن تدوم طويلًا.

 

على الصعيد العاطفى

التوتر فى العمل يؤثر بشكل سلبى على علاقتك بالشريك، من الممكن أن يؤدى ذلك إلى خلافات مفاجئة حاول أن تلتزم الهدوء حتى تمر تلك المرحلة بسلام ولا تتخذ أى قرارات مصيرية.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى

يبدو أن تحتاج إلى عمل فحوصات طبية فتغيير الجو هذه الأيام قد يصيبك بوعكة صحية مفاجئة انتبه جيدًا إلى صحتك ولا تتردد فى الذهاب إلى الطبيب فى حالة الشعور بأى تعب.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

لديك طاقة كبيرة اليوم حاول أن تستغلها فى ترتيب أهدافك للفترة المقبلة، يبدو أنك تحتاج إلى خطة بديلة حتى تستطيع الوصول إلى النجاحات المطلوبة حاول التركيز جيدًا حتى تمر تلك الفترة بسلام.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version