أخبار عاجلة
وصفة عمل عصير الأناناس بالليمون اللذيذ بالصورجديد حواء برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى التضحية تعزز علاقتك بالحبيب ابراج اليوم أصغر «رؤساء العالم».. أحدهم يبلغ 28 عاما حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والعملي حافظ على هدوئك اليوم ابراج اليوم بالصور|احتفالات الكوربة تعود ثانية بشعار «ما تيجي نفرح» رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 5:02 صباحًا

انفصال كتالونيا عن إسبانيا يهدد بقاء ميسي في برشلونة

جديد الرياضة

ليونيل ميسي

فجرت صحيفة “دايلي إكسبريس” البريطانية مفاجأة غير سارة لجماهير برشلونة بعدما أشارت إلى أن نجم الفريق ليونيل ميسي قد يفكر في الرحيل عن برشلونة في حال حصول إقليم كتالونيا على الاستقلال عن إسبانيا وانفصال الفريق الكتالوني عن مسابقة الدوري الإسباني.

ورغم تأكيدات البارسا، لم يوقع الدولي الأرجنتيني حتى الآن على عقد جديد مع النادي، مما قد يعني رحيله مجاناً الصيف القادم.

وتدعم إدارة برشلونة استقلال كتالونيا وقد أصدرت بياناً أمس، الأربعاء، لتأييد حقوق المواطنين في التعبير عن رأيهم وتقرير المصير.

ألفيش يسارع بالرد على انتقاد فورلان لنيمار
صحيفة تكشف عن سبب فشل انتقال كوتينيو لبرشلونة
صورة: رونالدو مهدد بإيقاف جديد
إيمري يحسم مشكلة نيمار وكافاني
زيدان بعد الخسارة أمام بيتيس: لن نلوم إلا أنفسنا

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة قد أكد عقب المباراة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا أن ميسي فقط بحاجة لالتقاط الصور الرسمية أثناء توقيعه على العقد الجديد، وأن جمهور البلاوغرانا بحاجة للهدوء.

وذكرت الصحف الإسبانية أنّ ميسي سيحصل بموجب عقده الجديد الذي سينتهي في 2021 على 40 مليون يورو سنوياً، كما تصل قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد إلى 300 مليون يورو.

يذكر أن عقد ميسي الحالي يمتد حتى الصيف المقبل، مما يعني أنه قد يرحل مجاناً بحال عدم تجديده.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version