أخبار عاجلة
وصفة عمل عصير الأناناس بالليمون اللذيذ بالصورجديد حواء برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى التضحية تعزز علاقتك بالحبيب ابراج اليوم أصغر «رؤساء العالم».. أحدهم يبلغ 28 عاما حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والعملي حافظ على هدوئك اليوم ابراج اليوم بالصور|احتفالات الكوربة تعود ثانية بشعار «ما تيجي نفرح» رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 10:07 صباحًا

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تخرج من البيت اليوم ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري

كتبت إسراء عبد القادر

يقدم اخبار24مص توقعات علماء الفلك لبرج السرطان، التى تمر الشمس من 22 یونیو إلی 22 يولیو، ويتحكم ببرج السرطان كوكب القمر، الذى يعطى مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية، ومن ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.

هانى سلامة
هانى سلامة

 

برج السرطان على الصعيد المهني

تفكر فى الحصول على إجازة طويلة من العمل ستفكر بهدوء فى مستقبل حياتك المهنية، لا تترك مهنتك الحالية قبل البحث عن فرصة أفضل وضمان مقابل يكفيك ويكفى احتياجات أسرتك والتزاماتك.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفي

خطوات جادة منك اليوم وتقنع بها الشريك للإسراع نحو تكوين أسرة فى وقت قريب، الشريك يحتاج لبعض الوقت للتفكير بشكل أفضل ولكنك ستتمكن من إقناعه اليوم.

 

برج السرطان على الصعيد الصحي

من الممكن أن تصاب اليوم بالأرق فأنت كثير التفكير فى مستقبلك وفى الأيام المقبلة والظروف الحالية، وعليك التخلص من ذلك قبل حلول المساء، إذا وجدت صعوبة فى النوم قم باستشارة طبيبك الخاص ولا تهمل ذلك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

ابتعد اليوم عن كل من يبثون السلبية والتشاؤم بداخلك، لا تبحث عن خير يقدمه لك أحدهم اليوم وابدأ بالبحث عن طرق بسيطة لإسعاد نفسك، أصدقاء الدراسة على موعد معك عند حلول المساء للجلوس سوياً واستعادة ما فاتكما من ذكريات.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version