أخبار عاجلة
وصفة عمل عصير الأناناس بالليمون اللذيذ بالصورجديد حواء برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى التضحية تعزز علاقتك بالحبيب ابراج اليوم أصغر «رؤساء العالم».. أحدهم يبلغ 28 عاما حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والعملي حافظ على هدوئك اليوم ابراج اليوم بالصور|احتفالات الكوربة تعود ثانية بشعار «ما تيجي نفرح» رئيس الاستخبارات البريطانية يحذر من مواجهة بلاده لأخطر تهديد إرهابي منذ 34 عاما روسيا تدعو القوى السياسية الفنزويلية للامتناع عن العنف حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 18/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتوقع الأفضل ما دمت لم تجد مؤشرات ابراج اليوم اخبار24مصر – وزير التعليم يصدر 4 قرارات مفاجئة تثير غضب أولياء الأمور منها إضافة مادة “التربية الرياضية” للمجموع وزيادة ساعات اليوم الدراسي الاستثنائية اخبار24مصر – بشرى سارة لمعلمي مصر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 1:57 صباحًا

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 2292017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بقراراتك ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري

كتبت سلمى الدمرداش

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

والجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر من أبرز مشاهير برج العذراء.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

برج العذراء على الصعيد المهنى

طموحك كبير ولديك قدرة على الإنجاز، لكن قد تواجه اختلافا فى أسلوب التفكير بينك وبين زملائك ويمكنك أن تتغلب على هذه المشكلة بالعمل المستقل بعيدًا عن فريق العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم أنت على موعد مع خبر سار يزيد من ثقتك بنفسك، ويؤكد لك أن قراراتك فى طريقها الصحيح، وعليك أن تتمسك بموقفك وتبتعد عن آراء المحيطين بك.

برج العذراء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة لكن التفكير المستمر والضغط العصبى يتسببان لك فى الشعور بالصداع الدائم، والحاجة إلى النوم لفترات طويلة.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من التوتر بسبب تفكيره فى مستقبله المهنى ورغبته فى تحقيق إنجازات كبيرة فى وقت قصير.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

Switch to mobile version