أخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 11:11 صباحًا

حظك اليوم لبرج الحوت الجمعة 22 / 9 / 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الحبيب ينتظرك اليوم ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري

كتبت إسراء عبد القادر

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

 

احمد السقا
أحمد السقا

 

برج الحوت على الصعيد المهني

تسير على الخطوات السليمة من أجل الوصول لأحلامك المهنية ولكن ينقصك المزيد من النشاط وبعض الاجتهاد لتثبت جدارتك فى مكانك بالشركة، لا تدع أحدهم يبث الشك فى نفسك تجاه قدراتك لأنك تمشى بخطى ثابتة نحو النجاح.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفي

تصيبك الحيرة اليوم بشأن الحبيب فهو متقلب المزاج معك الأمس كان بحالة جيدة واليوم لا يريد الحديث معك، يمكنك حل تلك المشكلة عن طريق التحدث والنقاش فى الأسباب التى تجعله يفعل ذلك، عليك معرفة الطريق الذى يريده الشريك فى علاقتكما.

 

برج الحوت على الصعيد الصحي

تحسن واضح فى علاقتك الصحية بعد الشكوى المستمرة الأيام الماضية من آلام العظام، ولكن تمكنت من التغلب عليها باستشارة الطبيب، تحتاج لتنظيم الطعام وعدم الاسراف فى تناول الوجبات السريعة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

لا تذهب بعيد عن المنزل اليوم فقد يفاجئك أحد المقربين لك بزيارة عند المساء، لا تنسى المناسبات الخاصة بينك وبين الشريك هدية يحبها ستقوم بتعديل الأمور، لا تفكر كثيراً فى المستقبل اليوم واترك الأمور تأتى كما هى.


أوسمة :
Switch to mobile version