أخبار عاجلة
حظك اليوم برج العذراء 12/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار فى علاقتك العاطفية ابراج اليوم السفير السعودي يطمئن على صحة البابا تواضروس اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الشرقية الشهادة الابتدائية والإعدادية في جميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الإسكندرية نصف العام للشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الدراسية اخبار24مصر: جداول امتحانات محافظة الغربية الشهادة الابتدائية والإعدادية وجميع المراحل الفصل الدراسي الأول 2017/2018 الجديد وزير السياحة يستقبل وفد المؤسسة المسؤولة عن «ملف الحج» اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية والتي أعلنتها الإدارة المركزية للامتحانات على موقع الأزهر التعليمي اخبار24مصر: جداول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية وجداول جميع سنوات النقل الابتدائي على موقع الأزهر اخبار24مصر: نظام البوكليت الجديد 2018 للثانوية العامة ونماذج عديدة وجديدة للامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية العامة الخطيب يتخذ 13 قرارا ناريا ويبدأ ثورة الهيكلة الإدارية في الأهلي …. التفاصيل
أخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2017 - 9:41 صباحًا

حظك اليوم برج الحمل 23 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى مسيرها تتعدل ابراج اليوم

لابراج اليوم على موقع اخبار 24 مصر لكل جديد وحصري

كتبت أسماء زيدان

واحد من الأبراج الطيبة ويتسم بالتهور والاندفاع رغم عقله الشديد، إنه برج الحمل أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم “اخبار24مص” حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى عمر الشريف.

 

عمر الشريف
عمر الشريف

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

العمل يتطلب منك الصبر مع الأوضاع الحالية فلا تهدم ما قمت ببنائه على مدار السنوات الماضية، ولا تجعل شيئا يؤثر عليك وتذكر أن “مسيرها تتعدل”.

 

الحمل على الصعيد العاطفى

الصبر فى الأمور العاطفية سيأتى معك بنتائج جيدة ولهذا عليك أن تصبر على الحبيب حتى يتجاوز محنته التى يمر بها فى تلك الأيام، وكن بجواره قدر المستطاع.

 

الحمل على الصعيد الصحى

المشى وممارسة الرياضة من أهم الأشياء التى يجب أن تحرص على الالتزام بها خلال تلك المرحلة حتى لا تصاب بالعديد من الأمراض.

 

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك استمرار مواجهة التحديات بعد أن أصبحت على دراية بما يجرى حولك، واكتشفت من يحبك عن صدق ومن يتلاعب بك.


أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: