أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 5:28 مساءً

المخرج كوينتن تارانتينو يعلق على اتهامات الإعتداء الجنسي ضد صديقه هارفي وينستين

اخبار 24 مصر


مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير


تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 – 17:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 – 17:23


قرر المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو الخروج عن صمته والتعليق على أزمة منتج هوليوود وصديقه المقرب هارفي وينستين الذي يواجه اتهامات تحرش واعتداءات جنسية من قبل عدد من ممثلات هوليوود.

واعترف المخرج الأمريكي أنه تفاجأ كثيرا وشعر بالحزن بسبب مزاعم الإعتداءات الجنسي التي طالت هارفي وينستين وأصدر تارانتينو بيانا نشرته الممثلة الأمريكية أمبير تامبلين عبر حسابها على موقع Twitter جاء فيه: “تفاجأت كثيرا الأسبوع الماضي وشعرت بالحزن بسبب ما انتشر عن صديقي المقرب منذ 25 عاما هارفي وينستين”، مضيفا” احتاج إلى بضعة أيام لمعالجة الألم ومشاعر الغضب وسأتحدث بعدها علنا حول هذا الأمر”.

وقد انتجت شركة وينستين العديد من الأفلام للمخرج الأمريكي أبرزهم Pulp Fiction، بالإضافة إلى أن 2 من أعلى 5 أفلام إيرادات للشركة كانت من إخراج تارانتينو وهي Django Unchained الذي حاز عنه على جائزة الأوسكار وInglourious Basterds.

كما تربط الثنائي علاقة صداقة قوية منذ 25 عاما، إذ فاجأ هارفي وينستين صديقه بحفل خطبته في وقت سابق من هذا العام، وفي العام 2015 دافع المنتج الأمريكي عن حق تارنتينو في التعبير عن غضبه تجاه وحشية الشرطة بعد تعرضه لإنتقادات بسبب مشاركته في تظاهرة ضد الشرطة في نيويورك.

وأصدرت سالي هوفمايستر المتحدثة باسم هارفي وينستين بيانا الثلاثاء حول ما حدث جاء فيه: ” أي ادعاءات بانتهاكات جنسية ينكرها السيد وينستين بشكل تام، ويشدد على أنه لم يتخذ ردود أفعال انتقامية ضد أي امرأة رفضت التعامل معه”.

وأضاف البيان: “لن يكون هارفي متاحا للرد على أي تعليقات وتركيزه الآن على عائلته وإعادة بناء حياته”.

وكانت صحيفة The New York Times، قد نشرت تقريرا يرصد اتهامات التحرش الجنسية ارتكبها المنتج هارفي وينستين، وأنه دفع تسويات لـ 8 نساء كي لا يتحدثن عما تعرضن له، الأمر الذي دفع عدد من نجمات هوليوود للخروج عن صمتهن والحديث عما تعرضن له على يد المنتج الحائز على جائزة أوسكار، وأبرزهن جوينث بالترو وأنجلينا جولي وكيت بيكينسيل.

اقرأ أيضا

بعد دفاعه عن هارفي وينستين.. أوليفر ستون متهم بالتحرش الجنسي

بليك ليفلي تكشف تفاصيل التحرش بها على يد خبير تجميل

أوسمة :
Switch to mobile version