أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 2:01 مساءً

بالأرقام: رونالدو يتطلع لإبعاد "النحس" في شهره المفضل

جديد الرياضة

رونالدو يسعى لكسر نحسه

رونالدو يسعى لكسر نحسه

يستعد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لابعاد الطاقة السلبية، “النحس”، الذي رافقه منذ عودته من الإيقاف، وذلك حين يواجه فريقه مستضيفه خيتافي غداً السبت ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

وأنهى الدولي البرتغالي المهمة الأهم بالنسبة له وهي قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018، وأغلق هذه الصفحة الآن، وبات هدفه الجديد كسر “النحس” وتسجيل الاهداف لمساعدة الملكي على العودة إلى المراكز الأولى.

وحقق رونالدو أسوأ بداية له في الليغا هذا الموسم، إذ لم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال 7 مواجهات (غاب عن 4 منها بسبب عقوبة الإيقاف).

ويعتبر أكتوبر الشهر المفضل لرونالدو لتسجيل الأهداف، حيث سجل 36 هدفاً في 27 مباراة خاضها هذا الشهر مع ريال مدريد، وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وفي أكتوبر، أحرز البرتغالي (سوبر هاتريك) مرة واحدة كانت أمام راسينغ سانتاندير، كما سجل (هاتريك) 4 مرات فضلاً عن 6 مرات سجل فيها ثنائية.

وكان ملقة ضحية رونالدو الأبرز في أكتوبر، حيث سجل في مرماه 6 أهداف، مقابل 4 أهداف في شباك كلٍ من راسينغ وليفانتي، و3 أهداف في شباك كل من إشبيلية وديبورتيفو آلافيس وأتلتيك بلباو.

وسيكون الشهر الجاري فرصة لرونالدو من أجل استعادة تسجيل الأهداف، خصوصاً أنه سيخوض أكثر من مباراة، حيث يلتقي خيتافي غداً السبت، ثم يواجه توتنهام الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال اوروبا، قبل أن يلعب مع آيبار وجيرونا في الدوري المحلي.

يشار إلى أن نجم برشلونة ليونيل ميسي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 11 هدفاً.

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: