أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 9:16 مساءً

والي والسعيد تشاركان في معرض مقنيات سميرة سعيد لصالح “تحيا مصر”

شاركت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري د.هالة السعيد، في معرض الفنانة سميرة أحمد التي نظمته تحت عنوان يوم في حب مصر لبيع المقتنيات الخاصة بها والتبرع بقيمتها لصالح الصندوق. 
وحضر المعرض المهندس عاطف عبد الحميد، ومايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، ومحمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، والسفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية في مصر.
وأكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن مبادرة الفنانة سميرة أحمد لعرض مجموعة من الملابس والمقتنيات التي سبق أن ارتدتها الفنانة في الأفلام والمسلسلات التي قامت ببطولتها، لبيعها والتبرع بقيمتها لصالح صندوق “تحيا مصر” لدعم مشروعات الصندوق المختلفة يعد رسالة إيجابية، خاصة وأن صندوق تحيا مصر يساهم في العديد من المشروعات التنموية منها مشروع أطفال بلا مأوى.
وأضافت وزيرة التضامن أن الفنانة سميرة أحمد تميزت في أعمالها الفنية بالرقي وإظهار صورة المرأة المصرية بشكل إيجابي، وأنها قدمت مجموعة من الأعمال الراقية التي ساهمت ترسيخ العديد من القيم  النبيلة داخل المجتمع المصري.

وأكدت الفنانة سميرة أحمد، أن فكرة مبادرة التبرع بقيمة الملابس والمقتنيات التي سبق أن ارتدتها في الأفلام والمسلسلات التي قامت ببطولتها لصالح صندوق تحيا مصر ترجع لحبها لبلادها، ولدعم المشروعات التى ينفذها الصندوق من أجل المصريين.
وأضافت أن طرح الفكرة لاقت قبولاً كبيرًا من أصدقائها ومن جميع المخلصين، كما لاقت الدعم الكبير من جانب صندوق تحيا مصر لهذه المبادرة، لافتة إلى أن الرئيس السيسي يعمل من أجل راحة المصريين من خلال إنشاء العديد من المشروعات والعبور بالوطن لبر الأمان.
ووجهت الفنانة سميرة أحمد  الشكر لجميع المشاركين في المعرض وخصوصا السفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية  في مصر الذي شارك في افتتاح المعرض، وأعلن عن تبرعة لصالح صندوق تحيا مصر ضمن فاعليات المعرض، لافتة إلى أن السفير لديه حب شديد لمصر، وأن هذا هو المعتاد على شعب المملكة العربية السعودية الشقيقة وأن تنظيم المعرض اليوم جاء لحبها لوطنها .

فيما أشاد محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، بالمبادرة التى أطلقتها الفنانة القديرة لحبها الشديد لوطنها، لافتًا إلى أن ما تفعله الفنانة يعكس وطنيتها، معربًا عن أمله أن يقوم الكثير من أبناء الوطن المخلصين بمثل هذه المبادرات لدعم المشروعات القومية التى ينفذها صندوق تحيا مصر فى العديد من المحافظات .

أوسمة :
Switch to mobile version