أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 3:22 مساءً

إيسكو: رونالدو "القاتل" الأحق بالكرة الذهبية

جديد الرياضة

إيسكو يمتدح رونالدو

إيسكو يمتدح رونالدو

قال فرانشيسكو ايسكو نجم وسط ريال مدريد أن الصبر يعد من أهم مميزاته، كما نصح زملاءه بالتحلي بهذه الصفة حتى تأتي لهم فرصة المشاركة.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة توتنهام غداً ضمن الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وتحدث الدولي الإسباني عن هذا اللقاء خلال مؤتمر صحفي، فقال: “دوري أبطال أوروبا منافسة مهمة بالنسبة لنا، ونسعى للفوز بها كل نسخة”.

ويعد ريال مدريد حامل لقب آخر نسختين للبطولة وهو البطل التاريخي للمنافسة برصيد 12 لقب.

وتطرق إيسكو للحديث عن جائزة الكرة الذهبية مؤكداً أن زميله كريستيانو رونالدو هو الأجدر بالفوز بها، حيث قال: “رونالدو هو الأحق في الفوز باللقب، أما بالنسبة لي، فمن الصعب أن أفوز بها، هنالك 30 لاعباً رائعاً ينافسون على الجائزة، وإذا تواجدت ضمن الثلاثي النهائي سأسعد كثيراً، ولكن الأمر صعب للغاية ولا يهمني، فأنا سعيد بما أقدمه الآن، وأسعى لتقديم المزيد دوماً”.

شاكيرا: ولاء بيكيه لبرشلونة فقط وليس مثل اللاعبين المرتزقة
ريال مدريد يتفوق على برشلونة في عدد مسجلي الأهداف في الليغا
رونالدينيو يكشف عن السبب الحقيقي لرحيله عن برشلونة
أهداف مباراة إنتر وميلان 3-2 الدوري الإيطالي
رونالدو يفاضل بين زيدان اللاعب والمدرب

ونافس رونالدو غريمه ليونيل ميسي على الجائزة باستمرار خلال العقد الأخير، فلم يتمكن أي لاعب آخر من الفوز بالجائزة غيرهما منذ ريكاردو كاكا عام 2007.

ووصف إيسكو زميله رونالدو بالقاتل في إشارة لقتله المباريات في الأوقات الحساسة، حيث قال: “لدينا أفضل لاعب في العالم، نعم لم يسجل كثيراً في الدوري الإسباني، لكنه سجل هدفاً قاتلاً قبل نهاية المباراة الماضية لنا أمام خيتافي”.

وسجل البرتغالي هدف فوز ريال مدريد في شباك خيتافي ضمن الليغا قبل 5 دقائق من نهاية المباراة ليفتتح به أهدافه في البطولة هذا الموسم.

كما امتدح إيسكو نفسه خلال المؤتمر الصحفي بقوله: “لدي ميزة رائعة، وهي الصبر، كان علي الانتظار في بعض الأحيان، وكنت جاهزاً وقتما أتيحت لي الفرصة، انضم (ماركو) آسينسيو و(داني) سيبايوس للفريق وهما بنفس عمري وعليهما التحلي بالصبر حتى تأتيهما الفرصة”.

أوسمة :
Switch to mobile version