أخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 9:26 مساءً

رسمياً: ليستر سيتي يقيل شيكسبير

جديد الرياضة

كريغ شيكسبير

كريغ شيكسبير

أعلن ليستر سيتي إنهاء تعاقد المدرب كريغ شيكسبير اليوم الثلاثاء من مهمة قيادة النادي عقب تحقيق الفوز في مباراة واحدة فقط من آخر ثمانية لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وثم إعفاء شيكسبير من مهامه عقب مباراة أمس الثلاثاء إثر التعادل الإيجابي للثعالب مع ويست بروميتش آلبيون بهدف لكلٍ منهما أمس الأثنين ضمن المرحلة الثامنة من البريميير ليغ على ملعب كينغ باور.

وسيتولى مايكل آبلتون تدريب ليستر مؤقتاً في المباراة المقبلة التي سيواجه فيها سوانزي سيتي السبت القادم بالتعاون مع مدربي الفريق مايكي ستويل وآدم سادلر.

وقال أياوات سريفادهانابرابها نائب رئيس ليستر: “خدم كريغ ليستر سيتي بشكل عظيم خلال فترته مساعداً للمدرب (كلاديو رانييري) وبعد توليه مهمة المدرب في ظروف استثنائية في فبراير، كان التزامه تجاه النادي كبيراً وساهم عمله في تخليد حقبة ناجحة للغاية من تاريخ ليستر سيتي.

أهداف مباراة بيرسيبوليس والهلال 2-2 دوري أبطال آسيا
زيدان: كاين مهاجم متكامل
برشلونة يستهدف نجمي مانشستر يونايتد
مورينيو ينتقد استبعاد بنزيمة المستمر من تمثيل فرنسا
الليلة… 8 مواجهات تعد بالإثارة في دوري أبطال أوروبا

“بالرغم من ذلك، تشعر الإدارة أنه لا يوجد دليل على الثبات خلال الأشهر الماضية لتحقيق أهداف الفريق، بات التغيير ضرورياً للحفاظ على تقدم النادي، والوفاء بتطلعات المشجعين، والإدارة والملاك”.

وأكد: “سيبقى كريغ محبوباً للغاية، ورمزاً جديراً بالاحترام في ليستر سيتي، وسيكون مرحباً بعودته إلى ملعب كينغ باور في المستقبل، على المستوى الاحترافي وكصديق للنادي”.

وسيقوم ليستر سيتي بتحديد هوية مدرب الفريق الدائم خلال الفترة المقبلة.

ويقبع الفريق في المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ست نقاط من فوز وحيد وثلاثة تعادلات وأربع هزائم.

أوسمة :
Switch to mobile version