أخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 1:15 مساءً

آس: ريال مدريد سقط في فخ توتنهام

جديد الرياضة

لم يكن هدف رونالدو كافياً لمنح ريال مدريد أكثر من نقطة

لم يكن هدف رونالدو كافياً لمنح ريال مدريد أكثر من نقطة

أبرزت الصحف الإسبانية سقوط ريال مدريد، حامل اللقب، في فخ التعادل (1-1) أمام ضيفه توتنهام على ملعب سانتياغو بيرنابيو في ثالث جولات مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسجل رافاييل فاران، مدافع ريال، هدف التقدم لسبيرز بالخطأ في مرماه، ليمنح الفريق الإنجليزي هدفه الأول في شباك الملكي، خلال تاريخ مواجهات الفريقين، فيما أدرك النجم كريستيانو رونالدو، هدف التعادل لصاحب الضيافة من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

وعنونت صحيفة “ماركا” في صدر صفحتها الأولى “مباراة حراس المرمى” في إشارة إلى تفوق حارسي مرمى الفريقين في الدفاع عن شباكهما، حيث أنقذ كايلور نافاس سيلاً من الفرص الخطيرة من بين أقدام لاعبي توتنهام، كما أثبت هوغو لوريس جدارته، عندما تصدى لهجمات رونالدو ورفاقه.

وقالت ماركا: أبقى التعادل ريال مدريد في صدارة المجموعة بالتساوي مع توتنهام.

لكن الصحيفة أشارت إلى أن عقدة الفوز على ملعب سانتياغو بيرنابيو عادت للظهور، حيث لم يفز الفريق الملكي سوى مرتين فقط، من أصل 6 مباريات.

بارتوميو: لو كان الأمر بيدي لمنحت ميسي كافة الجوائز الممكنة
أنشيلوتي مرشح لتدريب كرواتيا
كاين يلمح لرغبته في اللعب لريال مدريد
فالفيردي يكشف عن الحالة الوحيدة التي يكون فيها هادئاً حين يشاهد مباريات برشلونة
أهداف مباراة آندرلخت وباريس سان جيرمان 0-4 دوري أبطال أوروبا

وتابعت: “ليلة سحرية لنافاس ولوريس أمام رونالدو وكاين”.

وأضافت أن النجم هاري كاين ترك بصمته في الملعب، مشيرة إلى أن مهاجم توتنهام سبب ازعاجاً كبيراً لمدافعي الملكي، بسبب سرعته ومهارته، حيث تسبب بالهدف الأول.

بدورها، كتبت صحيفة “آس” على غلافها الرئيسي: “السقوط في الفخ”، مشيرة إلى أن توتنهام فرض مباراة قوية على أرض مدريد وكان صاحب هدف التقدم.

وقالت: “مباراة تألق الحارسين”.

ووجهت الصحيفة المدريدية انتقادات لاذعة إلى المهاجم كريم بنزيمة، الذي فشل في التسجيل أكثر من مرة حيث قالت: “بنزيمة تحت الشبهات”، مضيفةً أن اللاعب لم يسجل سوى هدفين فقط منذ بداية الموسم.

وأضافت: “أنقذ لاعب الوسط توني كروس والحارس كايلور نافاس، ريال من السقوط في فخ الهزيمة بسبب تألقهما، لا سيما كروس الذي أحبط الكثير من هجمات توتنهام”.

ونقلت الصحيفة عن زين الدين زيدان، مدرب الملكي عقب اللقاء قوله: “انتهت المباراة بنتيجة طبيعية، بعد أن واجهنا فريقاً كبيراً، مثل توتنهام الذي قدم أداءً رائعاً أمامنا، ولكننا سنعمل، من أجل الفوز في مباراة العودة على ملعب ويمبلي”.

وختم بقوله: “كنا الطرف الأفضل خلال مجريات اللقاء ولم نرض بالنتيجة، ولكن في النهاية كان من الصعب تغييرها، كما أني لن أجري تغييرات على الفريق”.

أوسمة :
Switch to mobile version