أخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 7:09 مساءً

إيهاب جلال ينتقم من المقاصة في اول اختبار مع انبي

جديد الرياضة

في اول اختبار له مع انبي يقود إيهاب جلال الفريق البترولي لاقتناص فوز ثمين من المقاصة يدخله فى وسط جدول الدوري، ويصل إلى النقطة السادسة ويترك مؤمن في قاع الجدول .

ودخل الفريقان المباراة وهما في موقف لايحسد عليه حيث يمتلك إنبي 3 نقاط فقط في المركز السادس عشر بعد مرور خمس مباريات في بداية هي الأسوء له جعلت الفريق البترولي يقبل اعتذار طارق العشري مدربه السابق ويعين ايهاب جلال مديرا فنيا للفريق ليواجه المقاصة فريقه القديم في اول لقاء له مع انبي ، بينما مؤمن سليمان يعاني مع المقاصة في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة من اربعة مباريات ومهدد بالرحيل عن الفريق في حالة عدم الفوز .

المباراة بدأت ساخنة وضغط قوي من المقاصة اضاع من خلاله اكثر من هدف ليرتد الامر عليه وينجح صلاح محسن في خطف الهدف الاول للفريق البترولي وعقب الهدف يتراجع انبي للدفاع ويستمر المقاصة في الضغط الهجومي من اجل التعادل وينجح جون انطوي في الحصول علي ضربة جزاء ويسددها محرزا هدف التعادل .

بعد التعادل تستمر المباراة سجالا بين الفريقين ويحاول كل منهما خطف هدف إلا ان الحكم محمود عاشور ينهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني استمر الضغط الهجومي للمقاصة وفرص ضائعة بالجملة ولكنها لم تسفر عن أي اهداف في الوقت الذي هاجم فيه فريق انبي بكرة وحيدة منظمة نجح في ان يحرز الهدف الثاني به عن طريق صلاح محسن ليسيطر علي المباراة تماما بعدها .

وحاول المقاصة العودة من جديد للمباراة الا انه فشل بسبب ضياع الفرص التي تباري مهاجمي الفريق الفيومي في اهدارها طوال المباراة .

وحاول المقاصة ان يحرز التعادل ويضيع فوافي الهدفي الثاني من اجل التعادل ليستمر انبي في تصدره للمباراة ويحصد الثلاث نقاط ويرفع رصيده الي النقطة السادسة في اول انتصار لايهاب جلال ويواصل المقاصة معاناته مع مؤمن سليمان .

أوسمة :
Switch to mobile version