أخر تحديث : السبت 21 أكتوبر 2017 - 1:55 صباحًا

تجمع أئمة فرنسا: نقف مع قيادة مصر ضد الإرهاب للدفاع عن أمن العالم

أكد تجمع أئمة فرنسا وقوفه مع مصر والقيادة السياسية، لمواجهة الإرهاب وداعميه ومموليه، باعتبارها حائط الصد الأولى عن المنطقة والعالم  للتخلص من التنظيمات الإرهابية . 
وقال الإمام حسن شلجومي، رئيس اتحاد أئمة فرنسا – في بيان صادر اليوم للتنديد بالعملية الإرهابية التي وقعت في الواحات “نقف مع مصر شعباً وقيادة وجيشاً ضد الارهاب واهله ومموليه وداعميه “.
وأكد البيان  أن الدفاع عن أمن مصر  دفاع عن أمن كل العالم العربي و الإسلامي ، معزياً الشهداء بقوله ” اللهم ارحم الأبطال الشهداء جنود وضباط مصر في معركتهم ضد الإرهاب في الواحات.
طمأن البيان الشعب المصري بقوله ” لا داعي للخوف علي أمن مصر ، فلن تسقط مصر مهما حدث ، لأنه قد استشهد الكثير من رجال الشرطة لكن سقط من الارهاب الكثير جداً ومصر عصية على الإرهاب ‏و ستظل عصية  مهما كشر عن أنيابه .
قال ” شلجومي ” و بهذه المناسبة الأليمة لا يسعني الا الترحم على كل شهداء الإرهاب الأعمى و الوحشي الذي استهدف هؤلاء الأبطال من الضباط و الجنود و أوجه رسالة خاصة الى دويلة قطر ممولة الإرهاب ”  و أقول لها  لها ، و لن تنالوا من مصر لأن مصيركم انتم ومرتزقتكم الارهابيين الى زوال وستبقى مصر شامخة، بتلاحم أبنائها و حكمة قيادتها و تضحيات شعبها وستظل مصر بحول الله آمنة الى يوم الدين “. 
أوسمة :
Switch to mobile version