أخر تحديث : السبت 21 أكتوبر 2017 - 5:41 مساءً

رسائل تهديد من النجم الساحلى للأهلى

جديد الرياضة




يواجه الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، الكثير من التحديات عندما يستضيف غدا فريق النجم الساحلى على ملعب برج العرب فى السابعه مساء، وذلك فى إياب دور نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، فالتحدى الأول، يتمثل فى قوة المنافسن فالنجم الساحلى استطاع أن يحقق الفوز على الأهلى فى ملعب سوسه خلال مباراة الذهاب، بهدفين مقابل هدف، وهو ما يؤكد أن مباراة الغد لن تكون سهله، خاصة أن بطل تونس يجيد الوصول إلى مرمى المنافسين وبإمكانه التسجيل فى أى وقت، وهو ما حذر منه حسام البدرى المدير الفنى للأهلى خط الدفاع خلال محاضراته وجلساته معهم.

أيضا هناك تحدى اخر يتمثل فى وجود50 ألف مشجع، فخسارة الأهلى ووداع البطولة سوف يأتى بنتائج عكسية وسيكون هناك حالة من الغضب الجماهيرى، بعد المعاناة التى عاشتها الجماهير فى الوصول إلى التذاكر من أجل مساندة فريقها.

ويبقى مصير حسام البدرى، معلقا على هذه المواجهة، فالخروج الإفريقى سيكون ضربة قوية له على المستوى الشخصى، وهو ما يدركه جيدا، ويعتبر أن مباراة النجم حياة أو موت.

ويظل موقف رئيس النادى محمود طاهر، هو الأصعب، فالفوز سيكون ورقة مهمة له، فيما ستكون الخسارة ضربة وصدمة له ولقائمته، حيث يضع طاهر فى مقدمة إهتمامه التتويج باللقب الإفريقى قبل إنتخابات الأهلى




المادة السابقة4 وصايا نارية للبدري قبل موقعة النجم

أوسمة :
Switch to mobile version