أخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 7:32 مساءً

مهاجم الأهلي يوجه 3 رسائل نارية هامة لهؤلاء بعد هدفي الإنتاج!!

جديد الرياضة




أعرب المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى عن سعادته البالغة بإحرازه هدفي الفوز لفريقه فى مرمى فريق الإنتاج الحربي بالجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز، كاشفا عن أنهما عربون صلح للجماهير الحمراء التى كانت غاضبة منه بسبب تضييعه أهدافا مؤثرة فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كان أزارو قد سجل هدفي الأهلى فى الإنتاج وهما الأولان له فى الدوري منذ انتقاله للفريق في نهاية الموسم الماضي من الدفاع الحسني الجديدي.

أضاف أزارو فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة مباشرة، أنه لم يلتفت للهجوم الكبير عليه بعد نهائي بطولة إفريقيا، موجها الشكر لحسام البدري المدير الفنى للأهلي لثقته الكبيرة فيه واعتماده عليه رغم الانتقادات، موضحا أنه يعلم مدى حب الجماهير للفريق ، لذا يعدهم بالمزيد فى الفترة المقبلة.

وعن تألقه اليوم أمام الإنتاج وتناغمه مع النيجيري أجاي وحمودي، أكد أنه يركز مع أى لاعب بجواره ولا يفكر فى الأنانية كما يطلب المدرب منه، متمنيا أن يكون الفوز بداية لعودة الأحمر لصدارة الدوري من جديد.

كما أشار المهاجم المغربي إلى أنه يتمنى العودة لمنتخب المغرب من جديد، خاصة أنه هناك علاقة ممتازة بينه وبين الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأسود، معربا عن تطلعه للعودة من جديد والمشاركة فى نهائيات كأس العالم بعد تأهلها المغاربة لها في روسيا العام المقبل.

يذكر أن الأهلى ارتقى للنقطة الـ 10 والمركز العاشر عقب فوزه على الإنتاج وذلك من 4 مباريات وتتبقى له 5 مواجهات مؤجلة.




المادة السابقةمفاجأة من العيار الثقيل غالي يقرر قرار صادم

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: