أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:39 صباحًا

تحذير وتهديد شديد اللهجة من نيبوشا لثلاثي الزمالك …… تعرف على التفاصيل

جديد الرياضة




نيبوشا

وجه نيبوشا يوفوفيتش، مدرب الزمالك، تحذيرات لـ3 لاعبين بالفريق، خلال الفترة الأخيرة، من أجل زيادة الانضباط، داخل صفوف القلعة البيضاء.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، أحمد داوودا، الذي ظهر بشكل لم يرض المدرب، في المباريات الأخيرة، ليعقد معه نيبوشا جلسة، أكد له خلالها أنه يعتمد عليه، لكن هذا لا يمنع أن يضعه على دكة البدلاء، إذا لزم الأمر، لأن مستواه في تراجع.

وطالب المدرب، اللاعب، بأن يعيد حساباته، ويصبح أكثر إيجابية وجدية في الملعب، إذا كان يريد البقاء في التشكيل الأساسي.

كما حذر نيبوشا، أحمد مدبولي، بسبب لعبه الفردي في المباريات الأخيرة، وطلب منه أن يكون أكثر جماعية مع الفريق، لأن ما يقدمه حاليًا لا يصلح مع أندية كبرى، مهددًا بإبعاده عن التشكيلة الأساسية، وقائمة الزمالك.

أما علي جبر، المدافع الدولي، فقد كان بديلا في بداية مهمة نيبوشا، نظرًا لعودته من الإصابة، وكان المدرب يعتمد على محمد مجدي، قبل أن يشرك جبر في المباريات، كي يعود للمنتخب، إلا أنه ظهر بعيدًا عن مستواه، في الفترة الماضية، وتسبب في هدف النصر بمرمى الزمالك، خلال المباراة الأخيرة.

نيبوشا حذر اللاعب أيضًا، وأوضح له أن كونه لاعبًا دوليًا، لن يمنعه من استبعاده، إذا لم يستعد تركيزه من جديد، مؤكدًا أن هدف النصر ليس السبب وراء ذلك، لكنه يراه مشتتًا، وغير قادر على التركيز، في الفترة الأخيرة.




المادة السابقةانفراد هذا اول الراحلين عن الزمالك في يناير بموافقة نيبوشا

أوسمة :
Switch to mobile version