أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 3:14 صباحًا

هل سنرى محمد صلاح بقميص ريال مدريد؟

جديد الرياضة

محمد صلاح

أشاد نجم كرة القدم المصرية السابق والمدير الفني الحالي لوادي دجلة أحمد حسام ميدو، بالإمكانات الفنيّة العالية التي يتمتع بها مواطنه ونجم ليفربول محمد صلاح، متوقعاً انتقاله إلى صفوف ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا خلال المستقبل القريب.

وكان الدولي المصري قد نجح في إحراز هدفين في شباك ساوثهامبتون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، على ملعب آنفيلد ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي، ليرفع “الفرعون” رصيده من الأهداف في البريميير ليغ إلى 9 أهداف، ارتقى إثرها إلى المركز الأول على قائمة ترتيب هدّافي البطولة.

وانتهز نجم كرة القدم المصرية السابق والمدير الفني الحالي لوادي دجلة المصري ميدو، فرصة تألق صلاح من أجل توجيه عبارات الإشادة والثناء له، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة قال فيها: “أعتقد أن محمد صلاح لن يستمر طويلاً في ليفربول، قريباً سينضم إلى ريال مدريد”.

المغرب تضع شرطاً لمواجهة الأرجنتين ودياً
كاكا يرشح نيمار للفوز بالكرة الذهبية
ملخص مباراة إنتر وأتالانتا 2-0 الدوري الإيطالي
بوفون أحد أفضل حراس المرمى على مر التاريخ
ملخص مباراة إسبانيول وفالنسيا 0-2 الدوري الإسباني

وأكد ميدو أنّ صلاح اكتسب عقلية مواصلة اللعب في أعلى المستويات بأوروبا لسنوات عديدة، وهو ما افتقده جميع اللاعبين المصريين الذين سبقوه عندما كانت لديهم فرصة الاحتراف في ملاعب كرة القدم الأوروبية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مواطنه يبدو قادراً، في الوقت الحالي، على خلافة عظماء كرة القدم الحاليين على غرار ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

كما هنأ ميدو نجم ليفربول على كسر رقمه الشخصي، حيث كان صلاح قد رفع رصيد أهدافه في الملاعب الأوروبية إلى 79 هدفاً خلال 225 مباراة خاضها مع 5 فرق مختلفة، ليُصبح بالتالي ثاني أكثر اللاعبين المصريين تسجيلاً للأهداف في ملاعب كرة القدم الأوروبية، بعدما تفوق على ميدو الذي سجّل بدوره 78 هدفاً طوال مسيرته الاحترافية والتي شهدت مشاركته في 258 مباراة بقمصان 10 فرق مختلفة. علماً بأن عميد لاعبي العالم، أحمد حسن، لا يزال يحتفظ بصدارة قائمة ترتيب هدافي المحترفين المصريين برصيد 86 هدفاً أحرزها في 255 مباراة، خاضها أثناء تنقله بين 5 فرق أوروبية.

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: