أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 7:29 مساءً

البدري وأسباب أخرى وراء تدهور مستوى نجم الفريق

جديد الرياضة

مستوى مغاير تماما ظهر به سعد سمير مدافع فريق الأهلي هذا الموسم بخلاف الموسم الماضي الذي كان يعد خلاله أفضل مدافعي الدوري المصري.

حيث حمل اللاعب خلال الموسم الماضي لواء خط دفاع فريقه، كما كان ناجحًا بدرجة مميزة في التهديف عندما كان يتقدم للأمام أثناء احتساب أي ركلة حرة للفريق الأحمر حتى إن بعض الجماهير لقبه بسعد راموس تيمنا بنجم دفاعات ريال مدريد سيرجيو راموس.

ويرصد سبورت 24 أبرز أسباب انخفاض مستوى اللاعب على النحو التالي:

حسام البدري

في سؤال تم توجيهه إليه بشأن بعض النصائح التي يرغب في توجيهها للاعبين، كان رد حسام البدري المدير الفني للأهلي بأنه حزين للمستوى الذي ظهر عليه سعد سمير هذا الموسم، مطالبًا إياه ببذل الجهد من أجل العودة لمستواه الذي كان عليه في الموسم الماضي.

لكن يبدو أن تصريحات البدري كان لها أثر عكسي على مدافع الأهلي، الذي تشارك في خطأ كارثي مع شريف إكرامي في هدف بن شرقي الذي أحرزه بمباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال ببرج العرب، والتي كانت أولى المباريات عقب تصريحات البدري.

رحيل أحمد حجازي

جاء رحيل أحمد حجازي مدافع الفريق الأحمر على سبيل الإعارة لفريق ويست بروميتش الانجليزي ليترك أثرًا واضحًا على خط دفاع الفريق الأحمر ككل.

وبالتأكيد فإن غياب حجازي أثر سلبيا على مستوى سمير الذي كان يعول عليه في الكرات العرضية بشكل كبير بسبب طوله الفارع.

الإصابة

عانى اللاعب من توالي المباريات مع الأهلي والمنتخب خلال الموسم الماضي مما تسبب في إصابته بشد في العضلة الضامة أكثر من مرة.

وتحامل اللاعب على نفسه من أجل المشاركة مع الفريق الأحمر وعدم الغياب، مما لم يساعده على الظهور بمستواه المعروف.

أوسمة :
Switch to mobile version