أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:38 مساءً

بارتوميو يلمح لإمكانية تعاقد برشلونة مع لاعبين جدد

جديد الرياضة

جوسيب ماريا بارتوميو

جوسيب ماريا بارتوميو

اعترف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أن النادي سيبرم بعض الصفقات خلال انتقالات يناير القادم، وذلك لوضع اللمسات النهائية على قائمة الفريق حتى يكون جاهزاً للمنافسة على جميع البطولات.

ونجح لاعبو المدير الفني إيرنيستو فالفيردي في تخطي صدمة رحيل نيمار مطلع الموسم إلى باريس سان جيرمان، واستمروا في تقديم الاداء المعروف عن البارسا الذي يحتل حالياً صدارة الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن فالنسيا الثاني، و10 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، كما يأتي على رأس المجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس ومستمر في منافسات كأس ملك إسبانيا.

دي بروينه: مانشستر سيتي يستطيع هزيمة أي فريق
برشلونة يقترب من استعادة خدمات ديمبيلي
ريال مدريد يطارد أغويرو
برشلونة مصمم على دي ماريا
بنزيمة: زيدان ورونالدو يتحملان مسؤولية النتائج

وأجاب بارتوميو على حاجة الفريق لصفقات جديدة قائلاً: “هناك أشخاص أفضل مني للحديث حول هذا مثل بيب سيغورا المير العام للنادي وأوسكار جرو المدير التنفيذي، نملك تشكيلة مثالية هذا الموسم، لكننا من الممكن أن ننفق بعض المال خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، لضمان المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم”.

يذكر أن برشلونة يستعد لخوض مباراة الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا مساء الغد أمام مستضيفه يوفنتوس في مدينة تورينو الإيطالية، وهو اللقاء الذي سيضمن تأهل البارسا للدور الثاني بحال خروجه منه بنتيجة إيجابية.

أوسمة :
Switch to mobile version