أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:00 مساءً

نجوم تحولوا إلى أسلحة ضارة فى الأهلى

جديد الرياضة




تحول الكثير من اللاعبين داخل فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى أسلحة غير نافعه للنادى الأهلى سواء بشكل إجبارى أو إختيارى، ويتصدرهؤلاء اللاعبين عماد متعب، الذى يعد قوة هجومية رهيبة ولكن فى الوقت نفسه لم يتم الإستفادة منه بالشكل المطلوب، والذى يترقبه ويتوقعه الكثيرون، فكثيرا ما نجد متعب أسيرا لدكة البدلاء أو يشارك فى دقائق لا تسمح بالإبداع. 

ورغم معاناة خط الهجوم فى الأهلى، إلا أن لاعب صاعد مثل أحمد ياسر ريان الذى يُعد من أفضل اللاعبين فى مركزه على مستوى قطاع الناشئين ويعتبر ماكينة أهداف لا تهدأ، ورغم ذلك لم يتم منحه الفرصة وأصبح سلاحا قويا ولكن غير مستخدم فى القلعه الحمراء.

وظهر عمرو بركات بشكل ملفت للنظر فى البطولة العربيه، ولكن توقف إبداعه فى الإسكندرية بفرمان إجبارى من المدير الفنى حسام البدرى والذى رفض فكرة الإستعانة به بدون سبب مقنع، ويدفع الأهلى ضريبة التعاقد مع اللاعب وقيمة عقده التى يحصل عليها.

نفس الأمر لميدو جابر الذى تعاقد معه الأهلى بما يقرب من 15 مليون جنيه، ورغم ذلك لم يتم الإستفادة منه، وتحول مع مرور الوقت إلى ورقة محروقة وغير مستغله سواء تسويقيا من خلال إعارته والحصول على مقابل مالى أو الدفع به فى المباريات الرسمية.

ولم يكن أحمد عادل عبدالمنعم بعيدا عن دائرة هؤلاء اللاعبين، فعمليا ونظريا لا يوجد له دور فى الأهلى سوى المشاركة فى التدريبات الجماعيه.




المادة السابقةحرب ساخنة بين “باكا” ونجوم الأهلى

أوسمة :
Switch to mobile version
%d مدونون معجبون بهذه: