أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / 4 مباريات نارية تهدد مستقبل كونتي مع تشيلسي

4 مباريات نارية تهدد مستقبل كونتي مع تشيلسي

جديد الرياضة

أنتونيو كونتي

أنتونيو كونتي

سيضطر تشيلسي لخوض أربع مباريات نارية قد تؤثر على مستقبل المدرب أنتونيو كونتي.

ولو استمر المدير الفني الإيطالي في منصبه حتى فبراير المقبل فإنه قد يكون اقترب من الوصول إلى خط النهاية لأن 14 مارس قد يشهد انتهاء موسمه في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويتأخر تشيلسي بالفعل بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، وسيحتاج إلى تقليص الفارق في الأسابيع المقلبة حتى يعود إلى أجواء المنافسة.

فيفا يهنئ صلاح بعد فوزه بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب إفريقي
بيتزي يعلن عن قائمة منتخب السعودية المشاركة في كأس الخليج
أهداف مباراة أوراوا والوداد 3-2 كأس العالم للأندية 2017
زيدان يرفض الأعذار
برشلونة يرد على رونالدو: ميسي أفضل لاعب في التاريخ

لكن بغض النظر عن فارق النقاط بعد عدة أسابيع، فقد وضعت قرعة دوري أبطال أوروبا الفريق اللندني في مأزق، حيث أنه سيستضيف على أرضه غريمه برشلونة في 20 فبراير المقبل ضمن ذهاب دور الـ 16، ثم سيحل ضيفاً على مانشستر يونايتد في لقاء قمة على ملعب أولد ترافورد بعدها بأربعة أيام فقط محلياً.

كما سيحل تشيلسي ضيفاً على مانشستر سيتي في الثالث من مارس، ثم سيسافر لمواجهة برشلونة إياباً في الـ 14 من الشهر ذاته، على أن يواجه كريستال بالاس بعدها ضمن البريميير ليغ في العاشر من مارس.

ولن يكون أمام كونتي سوى الاستعانة بسياسة التناوب لأنه من الصعب على أي لاعب الظهور بنفس المستوى في جميع هذه المباريات المتتالية.

وإذا أخفق كونتي في الدوري الإنجليزي وخرج من دوري أبطال أوروبا  فلن يكون مستبعداً أن يفقد منصبه قبل الوصول حتى إلى نهاية الموسم.

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

ملخص مباراة نيجيريا وآيسلندا 2-0 كأس العالم 2018

جديد الرياضة حقق منتخب نيجيريا فوزاً ثميناً على نظيره الآيسلندي وهزمه بهدفين دون رد في …

Switch to mobile version