أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / تقرير: ريال مدريد يستهدف أوباميانغ

تقرير: ريال مدريد يستهدف أوباميانغ

جديد الرياضة

بيير إيميريك أوباميانغ

بيير إيميريك أوباميانغ

تؤكد المؤشرات الأولية أن ريال مدريد سيدخل بقوة في سوق الانتقالات الشتوية، من أجل دعم مختلف خطوطه بعدة لاعبين، ويبدو أن زين الدين زيدان يريد دعم خط هجومه بنجم مميز، بعد البداية المتواضعة للنجمين كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن الفريق سيجري صفقتين أساسيتين في يناير المقبل، وأن الاختيار وقع على الشاب كيبا آريزابالاغا لحراسة المرمى، وبيير إيميريك أوباميانغ في الهجوم، وذلك بعد تألقه مطلع الموسم الجاري مع بوروسيا دورتموند، وإعلانه رغبته في الرحيل.

ميسي: أتمنى أن ترد لي كرة القدم الدَّين الذي عليها
معاناة ريال مدريد أمام الجزيرة تتصدر عناوين صحف إسبانيا
باتيستوتا: ليس من السهل أن تكون ميسي أو رونالدو
إبراهيموفيتش ينتقد غوراديولا بعد أحداث ديربي مانشستر
راكيتيتش يكشف طريقة تعويض نيمار في برشلونة

وفي ظل رغبة الفريق الملكي في ضم مهاجم مميز خلال موسم الانتقالات الصيفية، قد يكون دور أوباميانغ مؤقتاً، كما فعل الفريق في السابق مع إيمانويل آديبايور، على أن يتعاقد مع نجم آخر الصيف المقبل، وتنحصر الاختيارات المتعلقة بالمهاجم الآخر بين ماورو إيكاردي وهاري كاين وروبرت ليفاندوفسكي.

يشار إلى أن أوباميانغ عرض نفسه في أكثر من مناسبة على ريال مدريد، ولكنه قوبل بالرفض، إلا أن “تفريغ” دكة بدلاء الفريق الملكي من المهاجمين جعله في حاجة ماسة إلى تدعيمات خلال الأسابيع القادمة، من أجل العودة للمنافسة على جميع الألقاب الموسم الجاري.

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

ملخص مباراة نيجيريا وآيسلندا 2-0 كأس العالم 2018

جديد الرياضة حقق منتخب نيجيريا فوزاً ثميناً على نظيره الآيسلندي وهزمه بهدفين دون رد في …

Switch to mobile version