أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مرتضى هؤلاء اللاعبين الثلاث سيعودون بالزمالك لمنصات الفوز

مرتضى هؤلاء اللاعبين الثلاث سيعودون بالزمالك لمنصات الفوز

جديد الرياضة




جاءت الهزيمة التى تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من النادي الإسماعيلي مساء أمس الخميس فى الجولة الـ 13 للدوري الممتاز بهدف دون رد، لتفجر ثورة غضب مرتضى منصور رئيس الأبيض فى وجه المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى للفريق الذى يتوقع تقديمه استقالته، بسبب إهماله لعدد من اللاعبين.

كان منصور قد أكد أنه ليست له علاقة بالفريق حتى يتم حسم أمر مجلس الإدارة الجديد وعدم اعتماد نجاح هاني العتال نائب الرئيس، مطالبا المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة بحسم الأمر وإلا انهار النادي بأكمله.

سبورت 24 علمت أن مرتضى منصور أفصح لعدد من المقربين منه باستنكاره الخطة والتشكيل اللذين يلعب بهما نيبوشا في الدوري وإصراره على لاعبين بأعينهم رغم عدم تقديمهم الأداء المميز أو المستوى المأمول من الجماهير والإدارة رغم وجود ذخيرة كبيرة من اللاعبين الذين تكفل هو بشرائهم واصفا إياهم بالأفضل فى مصر.

وتساءل رئيس الزمالك عن سر عدم مشاركة أحمد مجدي الظهير الأيمن رغم تألقه فى التدريبات واللقاءات الودية، وتفضيل الاعتماد على يوسف أوباما المهاجم كظهير أيمن بعد إصابة حازم إمام.. كما انتقد عدم مشاركة محمد أشرف روقة في وسط الملعب رغم تميزه وإحرازه عددا من الأهداف، وتجاهله لإخفاقه فى مباراة واحدة.

رئيس الزمالك اندهش من عدم مشاركة محمد رمضان نجم بتروجيت السابق الذى اشتراه بناء على توصيات اللجنة الفنية وتزكية اللاعب ورغم ذلك لا يلعب.. ومثله صلاح عاشور نجم إنبي والمهاجم المخضرم وصاحب الخبرات الكبيرة فى الدوري الممتاز.. مشددا على أن نيبوشا استمع لنصائح عدد من المحللين فى البرامج الرياضية بالاعتماد على لاعبين أغرقوا الفريق على حد وصفه.

يذكر أن الزمالك فى المركز الخامس بالدوري برصيد 19 نقطة من 12 مباراة وله مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش.




المادة السابقةالبدري يطلب الاستغناء عن متعب.. والخطيب يرد رد ناري

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

ملخص مباراة نيجيريا وآيسلندا 2-0 كأس العالم 2018

جديد الرياضة حقق منتخب نيجيريا فوزاً ثميناً على نظيره الآيسلندي وهزمه بهدفين دون رد في …

Switch to mobile version