الرئيسية / رياضة / هل جاء الدور عليه ليقود الزمالك فنيا بناء على طلب الجماهير

هل جاء الدور عليه ليقود الزمالك فنيا بناء على طلب الجماهير

جديد الرياضة




ابتعد نادى الزمالك عن المنافسة على بطولة الدورى الممتاز، وذلك بعد تواجد المونتنجرى نيبوشا، بالقيادة الفنية للفريق الأبيض، وهو مدرب لا يملك تاريخا يؤهله لقيادة أحد أكبر الأندية فى مصر وإفريقيا.

ويرى الكثيرون من مشجعى الزمالك أن السيرة الذاتية لنيبوشا قبل تدريب الأبيض، لا تشفع له، رغم فوزه على الأهلى مرتين فى البطولة العربية التى خاضها المارد الأحمر بالصف الثانى.

ويعتقد مشجعو الزمالك فى ضرورة أن يقود الفريق مدرب يجيد السيطرة على اللاعبين ودكة البدلاء ويوفر مناخا من الاستقرار الفنى والإدارى والهدوء داخل الفريق، ولن يجد الزمالك، أفضل من حسن شحاتة فى هذا التوقيت من أجل انتشال القلعة البيضاء، من النتائج المتعثرة والأداء الغريب الذى لا يستحق جمهور الزمالك أن يشاهده، بعد الملايين التى تم إنفاقها فى بداية الموسم للتعاقد مع 21 لاعبًا.

كما أن هناك حالة رفض للتعاقد مع مدير فنى أجنبى، حيث يرى المشجعون أن المدرب الأجنبى خلال الفترة المقبلة، سوف يدفع لخسارة باقى البطولات، وليس الدورى فقط، كما حدث فى الموسم الماضى، خصوصًا أن المدرب الأجنبى لن يجد الوقت المناسب للتعديل والقيام بتجربة اللاعبين فى ظل وجود تكدس غريب فى بعض المراكز.




المادة السابقةمرتضى هؤلاء اللاعبين الثلاث سيعودون بالزمالك لمنصات الفوز

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

جلسة بين وزير الرياضة وأبوريدة لمناقشة ترتيبات مباراة مصر وتونس

استقبل الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، فى مكتبه منذ قليل، كلا من هانى أبو …