الرئيسية / رياضة / انفراد الناجون من “خرارة مرتضى”

انفراد الناجون من “خرارة مرتضى”

جديد الرياضة

ضربت الأزمات نادي الزمالك بقوة خلال الفترات الأخيرة ، سواء فى الجوانب الإدارية بالخلافات المتواجدة داخل المجلس ، أو فنية بتراجع نتائج الفريق والتى كانت أخرها الهزيمة أمام الإسماعيلي فى الدوري.

نيبوشا المدير الفنى يجمع حقائبه استعدادا للرحيل عن القلعة البيضاء ، وهو ما يعنى ضياع الموسم على القلعة البيضاء وصعوبة الحصول على أى بطولات ، لاسيما وأن المدرب الجديد سيكون بحاجة إلى وقت للتعرف على امكانات اللاعبين .

وسط كل هذه الخلافات والأزمات هناك لاعبين نجوا بأنفسهم من تلك الأجواء وفضلوا الرحيل عن القلعة البيضاء ، بعد تأكيد مرتضي منصور رئيس النادي بان من يعارضه عليه أن يشرب من “الخرارة”.

شيكابالا

أحد أبناء القلعة البيضاء عاش أزمات عديدة مع الزمالك وتحمل المسئولية من قبل الجماهير فى الكبوات ، قبل أن يصر على الرحيل مطلع الموسم الحالي إلى فريق الرائد السعودي الذى لا يمتلك تاريخ كبير ، ولكنه فضل عدم الاستمرار مع الزمالك لعدم حصولة على مستحقات مالية ، اضافة إلى توتر علاقتة مع مرتضي منصور رئيس النادي ، وتوقع البعض فشل الفتى الأسمر وعودته سريعا للقاهرة ، ولكن خالف شيكابالا كل التوقعات وظهر بشكل متميز مع فريقه وعاد لينضم لصفوف المنتخب من جديد ، ليكون أفضل الناجيين من أزمات الزمالك الحالية.

كهربا

خرج على سبيل الإعارة لفريق اتحاد جدة ، قبل أن يعود مطلع الموسم الحالي ، ويقرر المجلس الأبيض استمراره مع الفريق بداعي الحاجة لجهوده ، وطالبه رئيس النادي بالانتظام فى التدريبات ، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع وأصر على الاستمرار بالدوري السعودى ، حتى انه اشتبك مع عدد من الجماهير البيضاء التى كانت تطالبه بالتراجع عن فكرة الاحتراف.

استمر كهربا مع فريق اتحاد جدة ليشاهد أزمات الزمالك من بعيد بعد أن كان على بعد خطوة للتواجد وسط الأحداث بالقلعة البيضاء.

عمر جابر

الظهير الأيمن وأحد أبناء الزمالك ، كان أول من شعر باقتراب الأزمات ، حيث دخل فى صدام مع المجلس عقب حادث الدفاع الجوي ، وفضل الرحيل ، حتى تعاقد مع بازل السويسري ، ورغم أن مشاركات عمر جابر مع فريقه قليلة ، الا انه يعيش حالة استقرار كبيرة وحقق بطولة الدوري مع الفريق ، ليؤكد صحة قراره بالرحيل ، فى ظل تواجده بتشكيلة الفراعنة بشكل مستمر ، خصوصا وأن تواجده مع الزمالك خلال الفترة الحالية كان سيعرضه للعديد من الانتقادات مثلما يحدث مع محمد إبراهيم.

مصطفي فتحي

تلقي عرضا مطلع الموسم الحالي من فريق التعاون السعودي ولم يفكر كثيرا فى قرر الرحيل ، وأثار عدد من الأزمات مع المجلس الأبيض حتى تمت الموافقة على رحيله ، وظهر اللاعب بشكل جديد مع فريقه الجديد قبل أن يتعرض للإصابة ولكن ما يعيشه فى الدوري السعودى يؤكد صحة قراره بالرحيل عن القلعة البيضاء ، بدلا من تواجده وتحميله المسئولية من قبل المسئولين والجماهير.

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يعتذر عن المشاركة في بطولة كرة اليد العالمية للأندية في قطر

جديد الرياضة أرسلت إدارة النادي الأهلي خطاباً للاتحاد المصري لكرة اليد بعدم المشاركة في بطولة …

Switch to mobile version