أخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 10:13 مساءً

زيدان عقب التتويج بمونديال الأندية: رونالدو لم يسقط أبداً

جديد الرياضة

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كرر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد التأكيد على ثقته الهائلة بالنجم كريستيانو رونالدو، منادياً جماهير الملكي بعدم فقدان الثقة في الهداف البرتغالي.

وسجل “صاروخ ماديرا” هدف الفوز 1-0 لريال في شباك غريميو أمس السبت، في المباراة النهائية لكأس العالم 2017 للأندية في أبو ظبي، على ملعب مدينة زايد الرياضية، ليصبح أول فريق يحافظ على اللقب في تاريخ البطولة، رافعاً رصيده من الألقاب إلى ثلاثة ألقاب.

وقال زيدان عقب المباراة، التي أحرز الملكي من خلالها خامس ألقابه في 2017، بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الإسباني: “لم يسقط رونالدو، ولن يسقط، ربما لا يسجل دائماً، ولكنه يكون حاضراً في اللحظات الحاسمة”.

تقرير: إصابة دافيد سيلفا بمرض خطير يهدده بالاعتزال
أهداف مباراة فيرونا وميلان 3-0 الدوري الإيطالي
أهداف مباراة بولونيا ويوفنتوس 0-3 الدوري الإيطالي
أهداف مباراة بورنموث وليفربول 0-4 الدوري الإنجليزي
أهداف مباراة ويست بروميتش ومانشستر يونايتد 1-2 الدوري الإنجليزي

وجاء ذلك رداً على ما تردد حول تذبذب مستويات رونالدو خلال فترات من الموسم الحالي.

من جانبه، قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أن التشكيك في الدولي البرتغالي ربما يعني التشكيك في ريال مدريد نفسه.

واتفق زيدان وبيريز، على أن التتويج بخامس ألقاب الفريق في 2017، يشكل دفعة كبيرة له، قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام الغريم برشلونة، على ملعب سانتياغو بيرنابيو الأول من ديسمبر الجاري.

لكن زيدان كان أكثر تحفظاً في حديثه عن الكلاسيكو، حيث صرح قائلاً: “ما علينا فعله الآن، هو الاستمتاع بهذا اللقب، وبعدها سنتوجه إلى مدريد، ونستريح، ثم نفكر بشأن مواجهة برشلونة”.

أوسمة :
Switch to mobile version