أخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 11:16 مساءً

محرز مطلوب في ليفربول لتعويض كوتينيو

جديد الرياضة

رياض محرز

رياض محرز

دخل رياض محرز نحم ليستر سيتي اهتمامات ليفربول الذي يريد التعاقد معه لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه فيليب كوتينيو الساعي للانتقال إلى برشلونة.

وكشفت الصحيفة البريطانية “ذا سبورتسمان” أن ليفربول الذي يدربه يورغن كلوب، أعجب بالمستويات الرائعة التي يقدمها الدولي الجزائري مع الثعالب خلال الفترة الأخيرة، وتألقه اللافت وقيادته ليستر سيتي لتحقيق 3 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي.

برشلونة يخطط لضم غريزمان
بيكيه: برشلونة ومانشستر سيتي الأجدر بدوري أبطال أوروبا
الإفريقي يدعم فلسطين قبل مواجهة النجم في الدوري التونسي
رسمياً: كاكا يعلن اعتزاله كرة القدم
زيدان عقب التتويج بمونديال الأندية: رونالدو لم يسقط أبداً

وقالت الصحيفة أن المدرب الألماني طلب من إدارة الريدز فتح قنوات الاتصال مع محرز والتفاوض مع إدارة ليستر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر القادم، خاصة أن ليفربول معرض لفقدان العديد من نجومه، وفي مقدمتهم كوتينيو الذي يصر على الرحيل إلى البارسا، فضلاً عن آدم لالانا وساديو ماني، وريكي لامبرت، وديان لوفرين.

وأضافت الصحيفة أن كلوب يسعى لتعويض كوتينيو بجناح محاربي الصحراء، وهو ما يفسر طلبه من إدارة النادي الإسراع في حسم صفقة محرز الذي يعد أيضاً ضمن اهتمامات تشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي.

ولم يأت اهتمام ليفربول بضم محرز من فراغ، بما أن اللاعب الجزائري أجبر العديد من الأندية الكبيرة على تتبع خطواته، بعد أن استعاد مستواه وحاسته التهديفية، حيث سجل ثلاثة أهداف خلال المباريات الأربع الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطريقة فنية رائعة.

أوسمة :
Switch to mobile version