أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 9:34 صباحًا

نتيجة امتحانات محافظة الغربية تيرم أول : نتيجة المرحلة الابتدائية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف السادس

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة امتحانات محافظة الغربية تيرم أول للعام الدراسي 2017/2018، يترقب طلاب وطالبات محافظة الغربية إعلان نتيجة امتحانات نصف العام بشغف بالغ، خاصة طلاب المرحلة الابتدائية والتي أنهى معظم طلاب هذه المرحلة امتحانات ألترم الأول لهذا العام الدراسي، وسنتابع معكم أبنائنا الطلاب كل ما يصدر من تصريحات من قبل المسئولين عن التعليم بمحافظة الغربية، وكذلك كل ما يستجد من أخبار بخصوص موعد إعلان النتيجة، وسيتم تحميل الموقع الرسمي لبوابة التعليم والتي سيتم إعلان النتيجة من خلالها على هذا المقال.

كما يسعدنا أن نتلقى استفساراتكم والإجابة على كل تساؤلاتكم من خلال ترك تعليق على هذا المقال، كما سنساعدكم في حالة عدم التمكن من معرفة النتيجة الخاصة بكم، فسيتم إعلان النتيجة برقم الجلوس بجميع الإدارات التعليمية، وتتم الآن عملية تصحيح أوراق الإجابة على قد وساق بعد انتهاء الامتحانات منذ أيام للعديد من الصفوف الدراسية، اصبح الآن بإمكان جميع تلاميذ محافظة الغربية معرفة ومتابعة نتيجة الامتحانات بالدرجات، كما سيتم عرض نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم أو برقم الجلوس، كما سيعلن أسماء الأوائل أولاً بعد اعتماد النتيجة مباشرة، واعتمادها سيتم من قبل المحافظين والإدارات التعليمية.

وسنعيد عليكم عرض جداول امتحانات محافظة الغربية، والتي قد أعلنتها مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، وذلك للفصل الدراسي الأول 2017 / 2018 بمحافظة الغربية.

نتيجة امتحانات محافظة الغربية تيرم أول

تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية بمحافظة الغربية يوم 27/12/2017 بمادة اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي وتنتهى امتحانات المرحلة الابتدائية يوم 11/1/2018.

نتيجة امتحانات محافظة الغربية تيرم أول
نتيجة امتحانات محافظة الغربية تيرم أول

 امتحانات المرحلة الإعدادية:

  • بدأت امتحانات الصف الأول الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2017/2018 يوم الأربعاء 27 ديسمبر، وتستمر حتى يوم الأربعاء 10 يناير 2018.
  • بدأت امتحانات الصف الثاني الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2017/2018 يوم الخميس 28 ديسمبر، وتستمر حتى يوم الخميس 11 يناير 2018.
  • بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم السبت 13 يناير 2018، وتستمر حتى يوم الخميس 18 يناير 2018.

امتحانات المرحلة الثانوية:

هذا قد بدأت امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي بمحافظة الغربية يوم السبت 30 ديسمبر وينتهي في يوم الأربعاء 17 يناير 2018، وتبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي يوم الأحد 31 ديسمبر 2017، وتنتهي في يوم الخميس 18 يناير 2018.

  • يمكنك عزيزي الطالب الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم، رابط النتائج، فور الإعلان عنه، للتعرف على النتائج الخاصة بكل طالب، ويمكنك استخدام، رقم الجلوس، الرقم القومي لكل طالب، وهو مكتوب في شهادات الميلاد، واسم المرحلة الدراسية ، ثم تضغط كلمة البحث في النتائج، لتظهر نتائج كل طالب بدقة وسرية كبيرة.
  • سنتابع معكم على مدار الساعة ولحظة بلحظة أخر أخبار نتائج الامتحانات لكافة الصفوف للمرحلة الابتدائية، كما سنتابع تصريحات المسئولين بخصوص النتائج وموعد إعلانها، فدوام معنا عزيزي الطالب على زيارة المقال.
أوسمة :
Switch to mobile version