أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 11:23 صباحًا

نتيجة الابتدائية في الإسكندرية الترم الأول 2018 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس، ينتظر طلاب محافظة الإسكندرية الإعلان عن نتيجة امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2017/2018 الجاري بشغف وقلق؛ حيث تسيطر على طلاب حالة من القلق والخوف من نتائج الامتحانات، والتي انهي معظم طلاب محافظات مصر أدائها منذ العديد من الأيام.

نتيجة الشهادة الابتدائية في الإسكندرية الترم الأول 2018 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات تسير على قدم وساق، للانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات واعتماد النتيجة في أسرع وقت، لطمأنة الطلاب وأولياء أمورهم والاستعلام عن النتيجة قريبا، وذلك من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

نتيجة الشهادة الابتدائية في القاهرة

وكشفت المديرية عن اعتماد النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يتم إعلان أسماء أوائل الشهادة الابتدائية أولا فور الانتهاء من اعتماد النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية في الإسكندرية

وحرصا منا على تلبية رغبات زوارنا الكرام وتوفير الوقت والجهد المبذول في البحث عن الرابط الرسمي للاستعلام عن النتائج، سنقوم اليوم من خلال هذا التقرير بتقديم طريقة الاستعلام عن النتيجة بالخطوات عبر بوابة التعليم الأساسي على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال زيارة الربط الرسمي للبوابة إلكترونيا، رابط نتيجة الشهادة الابتدائية في الإسكندرية، والضغط على نتيجة الشهادة الابتدائية، ومن ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب وتحديد الفصل الدراسي الأول والعام 2018، ومن ثم الضغط على اظهر النتيجة، وستظهر أمامك نتيجة الطالب بالاسم ورقم الجلوس والدرجات بالتفصيل، ويمكن ترك التعليقات على هذا المقال باسم الطالب ورقم الجلوس، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة فور ظهورها ووضعها بين يديكم مباشرة.

وما زالنا نترقب معكم ظهور نتيجة الابتدائية في محافظة الإسكندرية، وفي حالة عدم التمكن من النتيجة فقط قم بترك رقم الجلوس لنا في تعليق أسفل المقال وسوف نتابع معكم ونحضرها لكم على الفور.

أوسمة :
Switch to mobile version