أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 3:03 مساءً

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2018 برقم الجلوس لجميع المحافظات – نتيجة الصف السادس الابتدائي

حاليا على اخبار التعليم

انتهي طلاب الصف السادس الابتدائي والمرحلة الابتدائية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2017/2018، وفي انتظار نتيجة الابتدائية وبالتزامن مع بدء عمليات التصحيح ورصد الدرجات واقتراب ظهور النتائج، ازداد البحث عن رابط الاستعلام عنها والاطمئنان على درجات الطلاب من قبل أولياء الأمور والطلاب أنفسهم.

وتوفير للجهد والوقت وتخفيف قلق الطلاب وأولياء الأمور، سنقوم من خلال السطور القليلة القادمة بتقديم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بواسطة رقم جلوس الطالب، من خلال بوابة التعليم الأساسي، والذي يمكنكم من الحصول على درجات امتحانات الترم الأول والتعرف على نسب التقدير للطلاب.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2018 برقم الجلوس لجميع المحافظات – نتيجة الصف السادس الابتدائي

ومن المقرر اعتماد نتيجة الطلاب خلال الأيام القليلة المقبلة والإعلان عن تواجدها على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي التابع لوزارة التربية والتعليم؛ حيث يمكن لكل طالب من خلاله التعرف على نتائج الامتحانات بالتقديرات والدرجات بسهولة ويسر، وقبل موعد ظهورها بالمدارس.

وسنقوم اليوم بتقديم كيفية الاستعلام عن النتائج من موقع بوابة التعليم الأساسي على شبكة الإنترنت بالخطوات، وهي كما يلي:

قم بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب الموجود بشهادة الميلاد، واختيار المرحلة الخامسة وتحديد الفصل الدراسي الأول والعام 2018، ومن ثم الضغط على عرض النتيجة، وسيقوم الموقع على الفور بعرض النتيجة بالتقديرات كاملة.

الروابط الرسمية لنتائج الامتحانات الصف السادس الابتدائية في جميع المحافظات

نتيجة الصف السادس الابتدائي

ولقد خصصت وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية لكافة الطلبة والطالبة في جميع المراحل التعليمية حتى يتم الاستعلام عن نتائج الامتحانات، وذلك من خلال المواقع الرسمية للإدارات التعليمية، وسوف نتابع معكم تطورات النتيجة في جميع المحافظات تابعونا.

  • يمكنكم ترك تعليقات أسفل المقال في حال عدم التوصل إلى نتيجة الطلاب، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة وتقديمها لسيادتكم على الفور.
  • وما زالنا نتابع معظم نتيجة الشهادة الابتدائية، في جميع المحافظات تابعونا حتى نرصد لكم النتيجة في جميع المحافظات.
  • ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي في العديد من المحافظات، ولم تظهر في عدد أخر من المحافظات، ولكن ما زالنا نتابع معكم الروابط الرسمية المتاحة للاستعلام عن النتيجة
أوسمة :
Switch to mobile version