أخبار عاجلة
الرئيسية / الفن / مشاهير زمان / نجمات العالم يواجهن التحرش باللون الأسود في حفل الجولدن جلوب رقم 75.. صور

نجمات العالم يواجهن التحرش باللون الأسود في حفل الجولدن جلوب رقم 75.. صور

ترجمة – Gololy

‘);

وجهت نجمات العالم خلال حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2018، والذى أقيم فى بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، يوم الأثنين 8 يناير، رسالة قوية ضد ظاهرة التحرش الجنسي التي انتشرت مؤخرا في هوليوود.

كما استعد عدد كبير من النجوم على طريقتهم للوقوف أمام التحرش والاعتداءات الجنسية التى دخلت عالم هوليوود، فارتدى النجوم اللون الأسود على السجادة الحمراء.

وظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولى التى ارتدت فستانا ذى تصميم ساحر من إبداع دار أزياء “Atelier Versace”، باطلالة ساحرة، وكانت مجوهراتها من “Barollo Italy”، ومجوهراتها من مجموعة “Forevermark” وحقيبتها من “Stuart Weitzman”.

كما ارتدت المذيعة الشهيرة أوبرا وينفرى، من نفس دار الأزياء “Atelier Versace” فستانها الأسود الذي ظهرت به على السجادة الحمراء، بينما حمل حذائها إمضاء “Sophia Webster”.

وتألقت النجمة الشهيرة سلمى حايك، بفستان أسود أيضا من إمضاء دار أزياء “Balenciaga”، وكان الحذاء من “Sophia Webster”، ومجوهراتها من “Harry Winston”، وحقيبتها من تصميم “Tyler Ellis”.

بينما فضلت النجمة آشلى جود أن تظهر بفستان أسود من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب، واختارت مجوهراتها من “Martin Katz”.

وارتدت كاترين زيتا جونز، فستانها من إبداع مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، بينما مجوهراتها من تصميم “Lorraine Schwartz”.

وظهرت النجمة اليشيا فيكندر، بفستان ذى تصميم بسيط جدا حمل إمضاء دار أزياء “Louis Vuitton” فى حين انتقت مجوهراتها من مجموعة “Bulgari”.

وفاجأت النجمة العالمية جيسيكا شاستين الجميع بظهورها بإطلالة براقة وخاطفة للأضواء، حيث ارتدت فستانا طويلا من قماش القطيفة حمل إمضاء “Armani Prive” فى حين كانت مجوهراتها من “Piaget”.

كا ظهرت العديد من النجمات أيضا ومنهم نيكول كيدمان، وأوكتافيا سبنسر، وآبى كورنيش، وغيرهم بفساتين سوداء في قمة الجمال والاثارة خلال الحفل الذي انتهى قرب الصباح، وشهد توزيع جوائز الجولدن جلوب أو رايطة ممثلي هوليوود لعام 2018 رقم 75.

عن Heba Mahmoud

شاهد أيضاً

بشرى تتألق بفستان أنيق بختام مهرجان «منارات» بتونس.. صور

القاهرة – هويدا أبوسمك ‘); حرصت الفنانة المصرية بشرى على حضور حفل ختام مهرجان «منارات»، …

Switch to mobile version