الرئيسية / منوعات ومجتمع / مسلسلات وفن / بالفيديو- هيو جاكمان: زوجتي تغفو أثناء مشاهدة أفلامي

بالفيديو- هيو جاكمان: زوجتي تغفو أثناء مشاهدة أفلامي

اخبار 24 مصر


أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير


تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يناير 2018 – 19:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يناير 2018 – 19:46

15/01/2018 19:46:37

رغم مرور أربعة أسابيع على طرحه في دور العرض، فإن الفيلم الاستعراضي the Greatest Showman لا يزال مدرج ضمن قائمة الأفلام المتصدرة للإيرادات الأمريكية.

حل بطل الفيلم، الممثل الأسترالي هيو جاكمان، ضيفًا على برنامج The Ellen DeGeneres Show، للحديث عن شخصية “بي تي بارنوم” التي يقدمها خلال الأحداث، وتطرق الحوار إلى زوجته ديبورا لي فيرنس ورأيها في أعماله المختلفة.

وذلك بعدما قالت له المذيعة ألين ديجينيريس: “نعرف أن زوجتك تحبك وتدعمك كثيرًا، لكني سمعت أنها تغفو أثناء مشاهدة أفلامك”، ليرد عليها الممثل صاحب الـ49 عامًا: “تفعل ذلك في كل مرة”.

وذكر جاكمان أن هناك منتج قال له في أحد العروض الخاصة: “عليك إيقاظ زوجتك، الأمر محرج!”.

وأضاف أن الأمر غير قاصر على أفلامه، لكنها تنام عند مشاهدة أي فيلم، كما أنها تفعل ذلك خلال حضورها الحفلات الغنائية أو أي شيء من هذا القبيل.

وأكد الممثل المرشح لجائزة الأوسكار، أن بقاء زوجته مستيقظة عند مشاهدة عمل يعد بمثابة مجاملة رائعة، واستدرك مازحًا: “يجب أن تكتب هذه العبارة على الملصق الدعائي، بقاء ديبورا مستيقظة أهم من حصول الفيلم على 5 نجوم”.

تركز قصة فيلم the Greatest Showman على حياة رجل الاستعراضات الأمريكي “بي تي بارنوم” مؤسس السيرك، الذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه. تجدر الإشارة إلى أن مؤلفي أغاني فيلم La La Land هما من كتبا أغاني الفيلم الجديد.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- “آريا ستارك” تدرج توم هانكس في قائمة اغتيالاتها

مصورة تتهم عزيز أنصاري باستغلالها جنسيًا.. هكذا رد عليها!

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو- تفاصيل عقد قران محمد إمام بالساحل الشمالي.. انفصلا وعادا من جديد

اخبار 24 مصر كشف المذيع اللبناني صبحي عطري عبر برنامج Trending المعروض على شاشة قناة …