الرئيسية / رياضة / فالفيردي يحذر برشلونة من ريال مدريد رغم اتساع الفارق

فالفيردي يحذر برشلونة من ريال مدريد رغم اتساع الفارق

جديد الرياضة

إيرنيستو فالفيردي

إيرنيستو فالفيردي

حذر إيرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة لاعبيه من التهاون في المرحلة القادمة من الدوري الإسباني بعد إنهاء الدور الأول على قمة الترتيب.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها مدرب البارسا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ريال سوسييداد (4-2) ضمن المرحلة الـ 19 من الليغا.

وقال فالفيردي: “ربما يرى ريال مدريد الفرق الأخرى أقرب منه لنا في جدول الترتيب، لكن لا يمكنني أن أرى أي فريق استسلم في سباق حسم لقب الدوري.

“أتلتيكو مدريد لم يستسلم، كما هو حال لفالنسيا، وبالطبع ريال مدريد لا يفكر بهذه الطريقة رغم الفارق الكبير من النقاط بيننا وبينهم، أنا نفسي لم أكن لأستسلم لو كنت مكانهم”.

وعن المباراة التي حقق فيها برشلونة الفوز بأربعة أهداف لاثنين: “كان ريال سوسييداد أفضل خلال الشوط الأول، لكننا بدأنا المباراة بشكل جيد أيضاً وكانت لنا فرص قبلهم.

محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي في تاريخ ليفربول
تعرف على أغلى 10 منتخبات في كأس العالم 2018
جوردي آلبا مهدد بالإيقاف بسبب حركة مسيئة
الإصابة تبعد ديمبيلي مجدداً عن صفوف برشلونة
مورينيو لكونتي: توقف عن لعب دور الضحية

“استغلوا فرصهم بشكل أفضل وعانينا بعد ذلك، كان فوزاً صعباً للغاية، لديهم فريق جيد، كانوا خطيرين للغاية على مرمانا، لكن الهدف الذي سجلناه قبل نهاية الشوط الأول ساعدنا كثيراً”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا رغم أننا كنا سنخوض مباراة في ملعب صعب أمام خصم عنيد، سبق له وأن حقق العديد من الانتصارات علينا فيه”.

يذكر أن فوز البارسا بأربعة أهداف لاثنين بعد تقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين في أول نصف ساعة جاء لينهي عقدة تجاوزه عمرها عقداً لبرشلونة على ملعب آنويتا، حيث يعد الفوز الأول منذ 2007 في الدوري الإسباني.

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

ماتيوس يطالب بايرن ميونيخ ببيع تياغو آلكانتارا

جديد الرياضة انتقد لوثار ماتيوس، نجم بايرن ميونيخ السابق، أداء لاعب الوسط تياغو آلكانتارا، وطالب …

Switch to mobile version