الرئيسية / اخبار مصر / كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

ظهرت كثافات مرورية متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب زيادة الأحمال، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أي أعطال أو حوادث.
وتباطأت حركة المرور بمحور صلاح سالم، بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، كما تباطأت حركة السيارات بمخرج نفق المرغني، ومحور أبو بكر بمصر الجديدة.
وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري 15 مايو أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، وكذلك الأمر أعلى كوبري عباس أمام المتجه من الجيزة.
وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة، بسبب كثرة أعطال السيارات، وزيادة الأحمال في الاتجاهين أمام المتجه من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس، وينصح التوجه لنفق الأزهر.
وظهرت كثافات مرورية أمام حركة السيارات بمحور الثورة أمام المتجه لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر، ومناطق وسط المدينة، ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوي كبديل جيد لحين تصفية الكثافات المرورية من الطريق، كما ظهرت كثافات بمحور التسعين أمام المتجه من القاهرة إلى محور المشير بسبب زيادة الأحمال.
وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية، كما ظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني و أمام معهد الأورام بالكورنيش.
وتسبب حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل في كثافات مرورية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وانتقل رجال المرور إلى المكان لرفع حطام الحادث.
وظهرت كثافات مرورية أعلى دائري المنيب بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالطماطم  في الاتجاه من الأوتوستراد إلى مناطق الجيزة، ونتج عنها إصابة شخصين، وانتقل رجال المرور إلى المكان لرفع حطام الحادث.

وفي نفس السياق، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.
وانتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، بناء على تعليمات اللواء طارق حجاج مدير المرور للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

روسيا تتهم «الناتو» والاتحاد الأوروبي بزيادة التوتر في القارة

حاليا على اخبار مصر اتهم وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، بعض دول حلف شمال الأطلنطي …

Switch to mobile version