الرئيسية / التعليم / ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2018 التيرم الأول في محافظة القاهرة

ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2018 التيرم الأول في محافظة القاهرة

حاليا على اخبار التعليم

اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الصف السادس الإبتدائي فى جميع مديريات التربية والتعليم بالقاهرة ، وكان طلاب وطالبات الصف السادس يترقبن ظهور النتائج. بفارغ الصبر ، واليوم وبعد طول انتظار قام السيد محافظ القاهرة بإعتماد النتائج ورفع اسماء الناجحين عبر موقع بوابة التعليم الأساسى القاهرة ويمكن للجميع الان الإستعلام عنها برقم الجلوس والاسم فقط . وجديراً بالذكر أن نتيجة الشهادة الا بتدائية تعلن على العديد من المواقع وأهمها موقع اخبار24مص ، وموقع فيتو.

كما أن المواقع الوزارية التعليمية التى تقوم بعرض نتيجة الصف السادس الإبتدائي هى ” بوابة التعليم – ومديرية التربية والتعليم – البوابة الإلكترونية ، وعليه يمكنكم الدخول إلى الروابط التى سيتم إدراجها داخل المقال وتقوم باتباع الخطوات التى ستظهر أمامك فى هذه المواقع . هذا ويمكن. للجميع الأن الإستعلام. عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2018 فى محافظة القاهرة من خلال بوابة المحافظة الإ لكترونية عبر الإنترنت أو من خلا ل كتابة رقم الجلوس.

ولقد قال مدير تعليم محافظة القاهرة محمد عطية أن النتيجة سيتم توزيعها بالمدارس اليوم حيث يستطيع أولياء الأمور والطلبة الاطلاع على نتائجهم من خلال البوابات الإلكترونية المتاحة أو بالذهاب للمدارس ومعرفة نتائجهم.

الإدارات التابعة لمحافظة القاهرة

هذا وتضم مديرية تعليم الفاهرة الإدارات التالية:

شرق مدينة نصر، حدائق القبة، المطرية، مصر الجديدة، وسط القاهرة، ومنشأة نصر، مدينة نصر ، الوايلي، القمطم، غرب القاهرة، اخبار24مصر، روض الفرج، السيدة زينب،حلوان، المستقبل، النزهة، الشعرية، التبين، المعادي، الشرابية، شبرا، عين شمس، الزيتون، الشرابية، شبرا، عين شمس.

ومن الممكن التعرف على نتائج الشهادة الإبتدائية برقم الجلوس من الرابط التالي

بوابة نتائج التعليم الأساسي

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على المحذوف من المناهج الفصل الدراسي الثاني 2018

حاليا على اخبار التعليم أصدرت وزارة التربية والتعليم، قائمة بالأجزاء التى وقع عليها الاختيار فى …

Switch to mobile version