أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / 3 مؤشرات لغياب هذا اللاعب عن الزمالك

3 مؤشرات لغياب هذا اللاعب عن الزمالك

جديد الرياضة




أصبح باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرشحًا للابتعاد عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لعدم قدرته على استعادة مستواه خلال الفترة الماضية، برغم كثرة الفرص التي حصل عليها خاصة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال الذي أعاد اللاعب للمشاركة أساسياً في آخر مباراتين، ولكن دون تقديم شيء يذكر..

ويكشف لكم “سبورت 24″، ثلاثة عوامل تنبئ بغياب باسم مرسي عن المشاركة في الفترة المقلبة.

أولاً: الأداء السيئ.. وفقدان الثقة

يعاني باسم مرسي حالة من عدم الاتزان الفني مع الزمالك منذ الموسم الماضي، وحتى الآن، وأصبح بعيدًا عن المستوى المعروف عنه، رغم حصوله علي العديد من الفرص التي حصل عليها مع تعاقب كل جهاز فني يتولي تدريب القلعة البيضاء، ووجود بادرة أمل للعودة للمنتخب، بعد إعلان كوبر المدير الفني للمنتخب فتح صفحة جديدة مع مهاجم الزمالك، بعد تصريحة الشهير بأنه غير متابع لمباريات الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا بالجابون ٢٠١٧.. ولكن كل محاولات الجميع للوقوف بجانب اللاعب باءت بالفشل، وآخرها دفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال باللاعب منذ بداية توليه المهمة برغم ابتعاده عن المشاركة مع الأبيض، ووضع الجميع الثقة في باسم مرسي، ولكنه خذل الجميع في مباراة القمة بتقديمه أداء متواضعا وإضاعته ركلة جزاء كانت من الأسباب الرئيسية لهزيمة فريقه بثلاثية نظيفة، ثم الاستمرار بتواجده في تشكيل القلعة البيضاء في مباراة الإنتاج الأخيرة، ولكن أهدر اللاعب فرصا من الصعب أن يهدرها لو كان في حالته الطبيعية، نظراً لغياب الثقة داخل الملعب، وهو الواضح في أدائه مما يجعل مشاركته في الفترة المقبلة، صعبة للغاية في ظل نتائج الفريق المخيبة للآمال.

ثانياً: التعاقد مع نانا بوكو

جاء إعلان مسئولي الزمالك التعاقد مع نانا بوكو مهاجم مصر المقاصة، لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، بناءً علي رغبة مدربه الأسبق في المقاصة والحالي بالزمالك إيهاب جلال لتزيد من صعوبة الاعتماد علي باسم مرسي في الفترة المقبلة.. لاسيما وأن الجهاز الفني للزمالك يعلم جيداً قدرات نانا بوكو مما يسهل من عوامل نجاح اللاعب مع الأبيض، وظهوره كمهاجم القلعة البيضاء الأول.

ثالثًا: عدم ثقة الجماهير

يبدو أن شهر العسل بين جماهير الزمالك وباسم مرسي قد أنتهت وهو ما ظهر، في رَدود أفعالها بعد ظهور اللاعب بالأداء التواضع خلال اللقاءين الماضيين، ونال الجهاز الفني انتقادات لمشاركة باسم مرسي في المباريات وهو بتلك الحالة الفنية السيئة.




المادة السابقةبأوامر إيهاب جلال.. هذا اللاعب باق بالزمالك وإعارة هذا اللاعب

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

صلاح يخرج باكياً بداعي الإصابة ورونالدو يواسيه

جديد الرياضة رونالدو يواسي صلاح دعم كريستيانو ورنالدو نجم ريال مدريد، محمد صلاح هداف ليفربول …

Switch to mobile version