أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الأهلي يخطف صفقة نارية من الزمالك والسر القيعي

الأهلي يخطف صفقة نارية من الزمالك والسر القيعي

جديد الرياضة

اقترب أحمد سامي، مدافع فريق مصر المقاصة، من الانتقال للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووافق  مسئولي المقاصةعلي رحيل أحمد سامي للأهلي، مقابل الاستغناء نهائيا عن الغاني جون أنطوي، بتفعيل بند البيع، بجانب استعارة عمرو بركات.

وطلب المقاصة فى بداية المفاوضات  تأجيل الصفقة لنهاية الموسم، لكن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، تمسك بالتعاقد مع سامي، لقيده في القائمة الأفريقية.

ومن المنتظر أن يعقد عدلي القيعي، المشرف على التعاقدات في الأهلي، جلسة مع اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، لإقناعه برحيل سامي للأهلي، مع إضافة أحمد عادل عبد المنعم للصفقة.

هذا وقد دخل أحمد سامى مدافع فريق مصر المقاصة دائرة اهتمامات نادى الزمالك للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوى الجارى لتدعيم الدفاع الأبيض .

ويعد أحمد سامى هو بطل واقعة لمسة اليد الشهيرة فى مباراة الزمالك والمقاصة بالموسم الماضى، والتى ترتب عليها إعلان النادى الأبيض انسحابه من البطولة بقرار رسمى من الجمعية العمومية قبل التراجع واستكمال المنافسة على الدرع .

ويعد أحمد سامى مطلبا رئيسيا لدى النادى الأهلى لكن نادى المقاصة أعلن رفض انتقاله للقلعة الحمراء مما يصعب من التفاوض بخصوصه فى ظل الصراع الشرس بين قطبى الكرة المصرية وستكون كلمة الحسم للاعب نفسه، وكذلك نادى المقاصة الذى سيفاضل بين كافة العروض وفقا للمقابل المادى المعروض .

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

ميسي يقود برشلونة بعد رحيل إنييستا

جديد الرياضة إنييستا يسلم قيادة برشلونة لميسي قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ليونيل ميسي …