أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الشباب يُجهز لتوجيه صدمة قوية للأهلي والخطيب يتدخل

الشباب يُجهز لتوجيه صدمة قوية للأهلي والخطيب يتدخل

جديد الرياضة

محمود الخطيب

يبدو أن النادي الأهلي سيواجه صعوبة كبيرة فى الاحتفاظ بلاعبه المخضرم أحمد فتحي وذلك بعد المفاوضات القوية من نادي الشباب السعودي لاستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالى.

فقد أكد أحمد المسعود، المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب السعودي، أن فتحي لاعب كبير ومميز وله قيمته في الدوري المصري والمنطقة العربية ويعد أحد اهتمامات الفريق في الفترة الحالية.

وأضاف المسعود في تصريحات إذاعية اليوم الخميس أن فتحي إضافة لأي ناد، وهو محط اهتمام جميع الفريق الكبيرة بالسعودية.

كما أشار متحدث الشباب إلى أن عدد المحترفين في الدوري الدوري السعودي أصبح 7 وهو ما يمنحنا فرصة في ضم محترفين جدد، والفترة المقبلة ستشهد تطورات في موقف المفاوضات مع فتحي.

وألمح أحمد المسعود إلى أن الشباب يرفض الإعلان عن المفاوضات مع أحمد فتحي، خوفا من اهتمام بعض الأندية بضم اللاعب مثل الهلال السعودي وحتى لا يزيد سعر الصفقة ويفشل الشباب في ضمه.

إدارة الأهلى بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي تحاول بقوة تجديد عقد فتحي لموسمين مقبلين، خوفا من إغراءات الأندية الخليجية، وتلعب بورقة التجديد وإمكانية الموافقة على إعارة اللاعب لنهاية الموسم على طريقة مؤمن زكريا الذى رحل للأهلي السعودي لنهاية الموسم معارا.

بينما أجل الجوكر الأحمر جلسته مع مسئولي القلعة الحمراء، من أجل التجديد لوقت آخر وهو ما أثار قلق لجنة الكرة بقيادة بيبو الذى يرغب فى إنهاء التجديد لكبار الفريق مبكرا خوفا من فرط عقد الفريق.

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

ميسي يقود برشلونة بعد رحيل إنييستا

جديد الرياضة إنييستا يسلم قيادة برشلونة لميسي قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ليونيل ميسي …